مقال مدفوع
جديد الأسواق

ساهيل ساجان مديراً لـ ميلانو دانوب والنجمة شيترانغادا سينغ تقود الحملة التسويقية

15:19 مساء
قراءة دقيقتين
sahil

في خطوة تعكس التخطيط الاستراتيجي والرؤية الطموحة لمجموعة دانوب، كشف «أنيس ساجان»، نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، عن تعيين نجله «ساهيل ساجان» البالغ من العمر 23 عامًا بمنصب المدير الجديد لشركة ميلانو العلامة التجارية الرائدة في مجال الحلول المنزلية الفاخرة والتابعة لمجموعة دانوب. وقد شهدت الاحتفالية الإعلان الرسمي عن تعيين الممثلة الشهيرة «شيترانغادا سينغ» سفيرة لعلامة ميلانو التجارية، تأكيدًا على بداية مرحلة جديدة متميزة للعلامة.

وقد حضر الحفل لفيف من رجال الصناعة والضيوف المميزين الذين اجتمعوا للاحتفال بإعلان قرار أنيس ساجان بتسليم راية القيادة للجيل الجديد. وقال أنيس ساجان معربًا عن ثقته بساهيل، «يتمتع ساهيل بطاقة شبابية متجددة وأفكار مبتكرة، فضلاً عن فهم عميق للقيم الأساسية لعلامتنا التجارية، لا شك أن «ميلانو» ستواصل معه تحقيق نجاحات فريدة وستصل إلى آفاق بعيدة.»

ومن جانبه، عبّر ساهيل ساجان، المدير الجديد لشركة "ميلانو دانوب"، عن حماسه وتطلعاته لدوره الجديد، قائلًا «أفخر بتولي هذه المسؤولية ومواصلة إرث التميز الذي اشتهرت به ميلانو دانوب.» وأضاف «هذا بالتأكيد شرف عظيم؛ ولكن يصاحبه الكثير من التحديات والضغوطات التي يجب مواجهتها.» وأردف قائلاً: «أتطلع بشغف إلى العمل عن كثب مع فريقنا لدفع عجلة الابتكار، وتعزيز خيارات منتجاتنا، والتوسع عالميًا بمنتجات ميلانو.»

مواصلًا التعبير عن تفاؤله بالمستقبل، شدد «ساهيل» على التزام ميلانو بالبحث والتطوير لخلق حلول متطورة تلبي الاحتياجات المتغيرة للعملاء. وأضاف: "إن تركيزنا على الابتكار يضمن منتجات جذابة ليس من ناحية التصميم وحسب، بل من الناحية العملية أيضًا.»

وجاء تقديم الممثلة «شيترانغادا سينغ» كسفيرة للعلامة التجارية ميلانو ضمن أبرز محطات هذه الاحتفالية. وفي ضوء ما تتمتع به من أناقة وأسلوب رفيع وموهبة تمثيلية متميزة، فإن انضمام شيترانغادا كسفيرة للعلامة التجارية «ميلانو» يُعد خطوة واعدة لتعزيز حضور هذه العلامة وجذب المزيد من الاهتمام بها. 

وقال السيد أنيس ساجان معلقًا على الشراكة مع شيترانغادا كسفيرة لعلامة ميلانو: «مع انضمام شيترانغادا سينغ، أصبح لدينا سفيرة تجسد جوانب الأناقة والرقي والتفوق التي تميز ميلانو.»

وقالت الممثلة البوليوودية في كلمتها: «أنا في غاية الحماس والسعادة بانضمامي إلى عائلة ميلانو الدانوب وأضافت «تتميز هذه العلامة التجارية بجودة عالية الدقة وتصاميم أنيقة وعملية مميزة.» وأعربت شيترانغادا عن شكرها قائلة: «أتوجه بخالص الشكر إلى السيد أنيس ساجان على منحي هذه الفرصة والانضمام إلى عائلة ميلانو.» وأشارت «إن قيادته ورؤيته حقًا مُلهمة، وأشعر بشرف كبير لأصبح جزءًا من هذه الرحلة.»

وعليه، يُشكل هذا الحدث نقطة فارقة نقلت خلاله ميلانو إرثها إلى جيل جديد يتبنى رؤى وأساليب جديدة ومبتكرة في المجال.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pw35br6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"