عادي

«إيفزا دبي» ترعى نادي الحبتور للبولو

17:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت إيفزا دبي، المنطقة الحرة الدولية، عن رعايتها فريق حبتور بولو، خلال سلسلة الفعاليات الممتدة من العام 2022 حتى العام 2023.

وجرى التوقيع على اتفاقية الرعاية في حفل أقيم في منتجع ونادي الحبتور للبولو، بحضور محمد خلف الحبتور، مؤسس سلسلة بطولة كأس دبي الذهبية للبولو (DPGC) ورئيس اتحاد الإمارات للبولو، ومارتين جي. بيديرسين، رئيس الاتحاد الدولي للبولو.

وقال محمد الحبتور: «إنّه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بإيفزا دبي، كراعٍ رسمي لفريقنا خلال سلسلة الفعاليات الممتدة من العام 2022 حتى العام 2023. فقد بات بإمكاننا الآن، وبفضل شراكتنا المستمرة مع إيفزا، أن ندعم فريق البولو في العديد من بطولاته، بدءاً من بطولة كأس دبي الفضية للبولو في سلسلة بطولة كأس دبي الذهبية للبولو الشهيرة عالمياً، ووصولًا إلى فعاليات البولو المحلية والمستقلة التي نقيمها على مدار العام».

وقال مارتين جي بيديرسين: «انطلاقاً من كوننا إحدى المناطق الحرة الرائدة في دولة الإمارات، فإننا ملتزمون بدعم المواهب المحلية، لا سيّما تلك التي تتمتع بتأثير على مجتمع الأعمال المحلي والدولي. وإنّه لمن دواعي سرورنا أن ندعم فريق حبتور بولو، وأن نُسهم في تعزيز حضور الإمارات على الساحة الرياضية الدولية، وسيكون بلا شك من شأن هذه الرعاية أن تعرّف المزيد من أعضاء شبكتنا العالمية من الشركاء المحترفين والضيوف الآخرين بحدث البولو الفريد من نوعه في دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms9xabv9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"