عادي
هدفها ترسيخ علاقاتها بعملائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط

تدير أصولاً بـ 190 مليار دولار.. «إدموند دي روتشيلد» تفتتح مكتباً في دبي

10:34 صباحا
قراءة 4 دقائق
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «إدموند دي روتشيلد» عن افتتاح مكتب استشاري جديد باسم «إدموند دي روتشيلد الشرق الأوسط المحدودة» في مركز دبي المالي العالمي، معززة بذلك استثماراتها والتزامها طويل الأمد تجاه المنطقة.
ويؤكد الإعلان الخطط الطموحة للمجموعة عبر الاستثمار في أفضل المواهب في المنطقة وتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المُخصصة لعملائها في الشرق الأوسط.
تأسست «إدموند دي روتشيلد» في عام 1953 ويبلغ حجم أصولها الخاضعة للإدارة ما يقرب من 178 مليار فرنك سويسري (190 مليار دولار) في نهاية ديسمبر 2021، و2500 موظف، و29 موقعاً حول العالم.
ومن خلال حصول المجموعة على رخصة الفئة الرابعة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية، المُنظم المُستقل للخدمات المالية التي تتم ممارستها في أو من مركز دبي المالي العالمي، كما ستتمكن «إدموند دي روتشيلد الشرق الأوسط المحدودة» من تقديم خدمات استشارية لعملائها المحليين مع ضمان الوصول إلى كامل العروض المُقدمة من قبل المجموعة. وتتميز الاستراتيجية المتبعة من قبل «إدموند دي روتشيلد الشرق الأوسط المحدودة» بتوفير قدرات استثمارية تتسم بالمرونة مع قابليتها على التصدي للتحديات ومواكبة أبرز التوجهات الاقتصادية والتي من شأنها أن تشكل المشهد الاقتصادي في العقود القادمة، مما يعزز الأهداف الاستثمارية في إطار استراتيجية تشمل كل من السيولة والأصول الحقيقية.
وسيترأس المكتب المحلي علي رضا سيد، كبير المسؤولين التنفيذيين في «إدموند دي روتشيلد الشرق الأوسط المحدودة»، في مركز دبي المالي العالمي. حيث سيعمل تحت إدارة سامان حبيبيان، رئيس مجلس الإدارة ورئيس السوق في الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة «إدموند دي روتشيلد الشرق الأوسط المحدودة».
3 تريليونات دولار
وقال عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي: «تتميز دبي باعتبارها المدينة الأكثر استقطاباً للثروات عل مستوى الشرق الأوسط، إذ لديها قدرة الوصول إلى أكثر من 3 تريليونات دولار من الثروات الخاصة ضمن نطاق جغرافي قريب مع إمكانية الوصول في غضون ساعة من الطيران، مما يجعل مركز دبي المالي العالمي الخيار المُفضل لشركات الثروات وإدارة الأصول. ويسرنا انضمام مجموعة ‘إدموند دي روتشيلد’ لتتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقراً إقليمياً لها. آفاق النمو والنجاح متوافرة وبوتيرة متسارعة واستقطابنا لأحد أهم قادة القطاع إنما يؤكد المكانة المرموقة التي تتبوأها باعتبارها الوجهة المفضلة للشركات.
يتوافق نهج مركز دبي المالي العالمي إلى حدٍ كبير مع رؤية ‘إدموند دي روتشيلد’ المرتكزة على التنمية المستدامة للارتقاء بمستقبل قطاع الخدمات المالية ودفع عجلة النمو الاقتصادي في مجتمعاتنا.»
خدمة العملاء
دأبت مجموعة «إدموند دي روتشيلد» على ترسيخ علاقاتها بعملائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وذلك عبر إدارة عملياتها وخدمة عملاءها من مقرات المجموعة الرئيسية المتواجدة في سويسرا وأوروبا، واليوم ومع افتتاحها لمقرها الجديد في مركز دبي المالي العالمي، فسيتسنى للمجموعة تعزيز مكانتها على المستوى المحلي. تأكيداً للقيمة الاستراتيجية للسوق الإماراتية لـ «إدموند دي روتشيلد»، حيث ستتمكن المجموعة من خلال تواجدها في دبي من تعزيز إمكاناتها وقدراتها المميزة والمعروفة في مجال خدمة العملاء على الصعيد الإقليمي، فضلاً عن الاستفادة من الفرص الكامنة والواعدة التي تزخر بها المنطقة.
وتمثل دبي مركزاً موثوقاً للمعلومات لرواد الأعمال والمستثمرين من الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك انطلاقاً من كونها مركزاً حيوياً يربط بين أجزاء مختلفة من العالم، ومرتكزة على عدد من المزايا الاستثنائية التي يبحث عنها العملاء وأهمها الاستقرار والسلامة والابتكار.
250 عاماً
وقالت آريان دي روتشيلد، رئيس مجلس إدارة مجموعة «إدموند دي روتشيلد»: «لأكثر من 250 عاماً، ساهمنا في الحفاظ على أصول عملائنا وتنميتها من خلال الجمع بين قوة الأداء وتبني أسس الاستدامة، بالاضافة إلى التعامل مع الاستثمارات بحكمة عالية وتفعيل البُعد الابتكاري. وجاء قرار تعزيز تواجدنا في الإمارات نتيجة طبيعية وصائبة، إذ تشهد دبي نمواً مذهلاً منذ فترة طويلة على عدة أصعدة، ويقدم مركز دبي المالي العالمي خدمات مالية عالمية المستوى. كما تنسجم قيم عمل ‘إدموند دي روتشيلد’ مع قيم العمل المُتبعة في المنطقة. ومن جهة أخرى، فان أغلب عملائنا في المنطقة هم من الشركات العائلية التي تعتمد نماذج أعمال تتبنى النهج الابتكاري والقناعات الراسخة والاستباقية، ونحن نشترك معهم بروح المبادرة وريادة الأعمال وبتصورنا لاحتياجات اليوم والغد وتحدياتهما والتمهيد للحلول».
فرص غير مسبوقة
من جانبه، قال سامان حبيبيان، رئيس مجلس الإدارة ورئيس السوق في الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة «إدموند دي روتشيلد الشرق الأوسط المحدودة»: «تُعد دبي مركزاً مالياً واقتصادياً رائداً يقدم فرصاً غير مسبوقة، حيث عملت المجموعة على تطوير قاعدة عملائها على مدى السنوات العشر الماضية. حيث سيعزز افتتاح مكتبنا الجديد حضورنا الإقليمي ويُتيح لنا خدمة عملائنا في المنطقة بشكل أفضل، ومنهم مجتمع المقيمين في دبي، الاستفادة من خبراتنا الدولية بصورة أكبر، لا سيما في الأسواق الخاصة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc37uy6n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"