عادي

عطل بالمصعد يحرم عروسين من حفل زفافهما

01:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قبل دقائق من بدء مراسم حفل زفافهما، غاب عروسان هنديان، عن الوصول لقاعة الاحتفال، بسبب عطل مفاجئ داخل المصعد، فظلّا عالقين بسببه لنحو ساعتين.

العروسان كانا في طريقهما للحفل، إلا أنهما علقا داخل مصعد الفندق الذي أقاما فيه حفل الزفاف في ولاية كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة، حين توجهت العروس الهندية «فكتوريا» مع عريسها «باناف» باتجاه الطابق ال16 من فندق «غراند بوهميان»، حيث كان المدعوون بانتظارهم في الصالة، وفق ما نشرت وسائل إعلام أمريكية.

ولسوء حظ الثنائي، توقف المصعد عن العمل فجأة، إذ حوصرا بين الطابقين الأول والثاني، بينما ظلا عالقين بداخله لنحو ساعتين.

وبعد الاتصال بالنجدة، وصل فريق الإنقاذ الذي حاول سحب المصعد لإخراج العروسين، إلا أنه اضطر في النهاية إلى ربط العروسين بأحزمة لرفعهما باتجاه الفتحة بالجزء العلوي من المصعد، وأكد فريق الإنقاذ أن الثنائي لم يصابا بأذى، إلا أنهما فوّتا حفل زفافهما، الذي كان انتهى فور خروجهما من المصعد.

من جانبه، قال العريس لإحدى الصحف المحلية: «اعتقدت أن المصعد توقف لبضع ثوان فقط، وأنه سيعود للعمل، لكنني لاحظت لاحقاً أن الباب كان موارباً، ما أكد لي أنه عالق». بينما قالت العروس، إنها حاولت التماسك والتعامل بإيجابية، مؤكدة أنها كانت سعيدة لأنها حوصرت داخل المصعد برفقة عريسها وليس بمفردها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dek96kxz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"