عادي

بنك دبي التجاري يعزز الخدمات المصرفية للأفراد

14:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خالد الحمادي

دبي: «الخليج»

أعلن بنك دبي التجاري، عن تعيين خالد الحمادي مديراً عاماً لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد. من خلال منصبه الجديد، سيكون الحمادي مسؤولاً عن إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، بما في ذلك الخدمات المصرفية الخاصة، وقطاعات المشاريع الصغيرة والمتوسطة. كما سيعمل على تطوير منتجات جديدة لقطاع الأفراد وتحسين العمليات والتقنيات لتعزيز تجربة العملاء.

وقال حميد محمد القطامي، رئيس مجلس إدارة بنك دبي التجاري: «يتمتع خالد الحمادي بإدارة قيادية بارعة وخبرة واسعة في القطاع المصرفي، حيث يعد تعيينه مديراً عاماً للخدمات المصرفية للأفراد جزءاً من التزامنا المستمر بتطوير وتعزيز أفضل المواهب الإماراتية. نحن على ثقة من أن خبرته ورؤيته سيعززان توجهاتنا الاستراتيجية، ودفع عجلة الابتكار، وتعزيز نهجنا المرتكز على العميل».

من جهته، قال خالد الحمادي: «أشكر قيادة بنك دبي التجاري لثقتهم بي لتولي منصب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد وخاصة خلال مرحلة النمو الحاسمة هذه. وستشمل أولوياتي تعزيز نمو الخدمات المصرفية للأفراد، وتحسين جودة الخدمات المقدمة لعملائنا، إضافة إلى تطوير الخدمات المصرفية الرقمية والاستفادة من التقنيات المتقدمة لتوفير خدمات مميزة لعملائنا. سنعمل أنا وفريقي لمواصلة انجازاتنا لتقديم تجارب عملاء متميزة وتوسيع أعمالنا باستراتيجية مستدامة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ff4xm27

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"