عادي
نظمته جمعية أم المؤمنين بالتزامن مع يوم المرأة

عجمان تشهد المهرجان الرياضي الأول للسيدات

19:54 مساء
قراءة دقيقتين

تحت رعاية قرينة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، سمو الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين، نظمت الجمعية المهرجان الرياضي الأول للسيدات في عجمان، بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين بالشارقة.

وحظي المهرجان الذي جرى ذلك في ممشى حديقة الصفيا بعجمان، بمشاركة واسعة من أصحاب الهمم وسيدات الإمارة من مختلف الأعمار والجنسيات، .

وشارك في المهرجان الشيخة مريم بنت سعيد بن راشد النعيمي، وعفراء بن هندي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وكليثم عبيد المطروشي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بالشارقة، وفائقة هلال جاسم مدير عام مؤسسة فزان للتنمية الانسانية، ووفاء حسن الفورة عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المرأة.

وبدأت الفعاليات بماراثون السيدات، ثم اطلع الحضور على المعرض المصاحب من منتجات أصحاب الهمم، وكرمت الشيخة مريم بنت سعيد بن راشد النعيمي القيادة العامة لشرطة عجمان، ودائرة البلدية والتخطيط، والمستشفى السعودي الألماني في عجمان، ومركز النخلة التجاري كشركاء ورعاة داعمين للفعالية، وتلتها فعاليات رياضية متنوعة.

وقالت أسماء شهداد المدير التنفيذي لجمعية أم المؤمنين، إن المهرجان يهدف لتعزيز الروح الرياضية والصحية ودمج أصحاب الهمم في فعاليات الجمعية، تماشياً مع خطتها السنوية ووفقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة، إضافة إلى تشجيع السيدات من كافة فئات وأطياف المجتمع للمشاركة الفاعلة في الأنشطة الرياضية والترفيهية.

وأثنت على التعاون الذي أولاه نادي الثقة للفعالية، وهو ليس التعاون الأول، حيث إن الأهداف المجتمعية المشتركة، تعد دافعاً للتعاون المستمر لتحقيق التلاحم والاندماج بين ذوي الهمم وأقرانهم في المجتمع. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5y3f9s7w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"