عادي

«الأنصاري للصرافة» و«ناسداك دبي» تدعمان حملة «وقف المليار وجبة»

21:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

بالتعاون مع بورصة «ناسداك دبي»، قرع فريق شركة الأنصاري للصرافة، جرس التداول، دعماً لحملة «وقف المليار وجبة»، التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وكانت الشركة أعلنت مساهمتها ب 50 مليون درهم، لدعم مشاريع مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، ومن ضمنها الحملة الرمضانية 2023.

وتعهدت بتقديم 50 مليون درهم، للإسهام في دعم برامج العمل الخيري والإنساني التي تنفذها المؤسسة في مختلف أنحاء العالم، ضمن 5 محاور هي: المساعدات والإنسانية والإغاثية، والرعاية الصحية ومكافحة المرض، ونشر التعليم والمعرفة، وابتكار المستقبل والريادة، وتمكين المجتمعات؛ على أن يصرف المبلغ خلال السنوات الخمس المقبلة.

وتستكمل حملة «وقف المليار وجبة» النجاحات التي حققتها حملات إطعام الطعام السابقة وبدأت في شهر رمضان الكريم 2020، بحملة 10 ملايين وجبة، وسجلت مساهمات فاقت المستهدف، حيث حققت 15.3 مليون وجبة بتبرعات من الأفراد، مواطنين ومقيمين من 115 جنسية، ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، وحملة «100 مليون وجبة» في رمضان 2021 التي نجحت في مضاعفة عدد الوجبات التي وزعتها، لتصل إلى 220 مليون وجبة، بتبرعات 385 ألف متبرع من 51 جنسية، إلى جانب عدد كبير من المؤسسات والشركات. فيما نجحت حملة «مليار وجبة» التي انطلقت في رمضان 2022 في تحقيق مستهدفاتها في أقل من شهر، بمساهمات 320,868 متبرعاً، وأسهمت في تقديم الطعام في 50 دولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynbevdz9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"