عادي
استقبل الأعيان والمسؤولين ورجال الأعمال والمستثمرين والمهنّئين بالشهر الفضيل

محمد بن راشد: شراكة «القطاعين» ركيزة تطور دبي

20:01 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
 استقبل صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في مجلس الشندغة، عدداً من أعيان البلاد وكبار المسؤولين ورجال الأعمال والمستثمرين، الذين قدموا للسلام على سموّه، وتهنئته بالشهر المبارك.

الصورة
2

وقد تبادل صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، بحضور سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، التهاني مع الحضور، الذين تمنوا لسموّه دوام الصحة والعافية، وأن يعيد الشهر الفضيل على دولة الإمارات وقيادتها وشعبها بالخير والتقدم والازدهار، ودعوا الله تبارك أن يحفظ قيادتنا الرشيدة بعنايته، ويديم على دولتنا نعمة الأمن والاستقرار والسلام.
وخلال اللقاء، أكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، للحضور أهمية الشراكة الاستراتيجية الفريدة التي طالما جمعت القطاعين الحكومي والخاص في دبي، وتمثل نموذجاً فريداً للتعاون بينهما في العالم، وتعدّ ركيزة مهمة من ركائز مسيرة التطوير الشاملة في الإمارة. كما أنها تشكّل محوراً مهماً من محاور استراتيجية تنفيذ الأهداف الطموحة التي تضمنتها «أجندة دبي الاقتصادية D33» التي أطلقها سموّه حاملةً جملة من الأهداف الاستراتيجية الطموحة، سعياً لمضاعفة حجم اقتصاد دبي خلال السنوات العشرة المقبلة.
وأكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، مجدداً الأهداف الكبيرة التي تتضمنها الأجندة، وتسعى بها دبي للتحول إلى واحدة من أفضل ثلاث مدن اقتصادية في  العالم، ورابع مركز مالي عالمي بحلول 2033، وما يدعم هذه الأهداف من مقومات، ومن أبرزها البنية التحتية الرفيعة والبيئة التنظيمية والتشريعية المرنة، وما تهيئه تلك المعطيات أمام الشركات العالمية والمستثمرين ورجال الأعمال من فرص رحبة، لتحقيق نجاحات جديدة في المنطقة.
كما أشار سموّه، إلى الفرص الكبيرة التي تتيحها دبي أمام المستثمرين ورجال الأعمال، عبر ما تتبنّاه من خطط تطوير طموحة ومشاريع عملاقة وبيئة داعمة للأعمال، وهو ما رسخ مكانتها وجهةً رئيسةً للاستثمار في المنطقة، وأحد المحاور الرئيسة لصناعة المال في العالم، ترسيخاً لمكانتها إحدى أهم وجهات ريادة الأعمال وأكثرها استقطاباً للكفاءات المبدعة والطاقات الخلاقة في كل المجالات.
حضر اللقاء سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

الصورة
1
الصورة
1

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/385jub5f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"