عادي

ضمن 600 مؤسسة عالمية.. الإمارات للتعليم تشارك في معرض (BETT) بلندن

23:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شاركت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي بمعرض تكنولوجيا التعليم (BETT)، أحد أهم المعارض العالمية المتخصصة في استشراف مستقبل التعليم وتقنياته، والذي أقيم في المملكة المتحدة خلال الفترة من 29-31 مارس الماضي، حيث شارك في المعرض أكثر من 123 دولة من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب 600 شركة عالمية مختصة بقطاع التعليم ومؤسسات تعليمية عالمية، وتضمنت أجندة المعرض تنظيم أكثر من 5000 اجتماع وورشة مختصة في مجال تقنيات التعليم.

وتأتي مشاركة المؤسسة في هذا المعرض ضمن سعيها إلى رفد قطاع التعليم الحكومي بتجارب وممارسات تربوية عالمية، لدعم تطوير منظومة التعليم والارتقاء في جودة المخرجات التربوية من خلال التعاون مع المشاركين في مجال تطوير التعليم والبحث في توظيف التكنولوجيا المتقدمة لخدمة أغراض التعليم.

وأطلع وفد المؤسسة الذي ترأسته حصة رشيد، المدير التنفيذي لقطاع التطوير المدرسي بالإنابة، وعدد من التربويين والمختصين في مجال تطوير التعليم، على طرق توظيف التكنولوجيا المتقدمة والابتكار في أساليب واستراتيجيات التعليم والتعلم، كما تعرفوا إلى التجارب التعليمية الناجحة لأهم الشركات العالمية الرائدة في قطاع التعليم.

وأجرى الوفد خلال وجودهم في العاصمة البريطانية لندن عدة زيارات لمدارس حكومية ومراكز تعليمية، للإطلاع على أفضل الممارسات التعليمية المتميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cuat2re

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"