عادي

سلطان يعين عمر الشامسي رئيساً لـ «البلديات» وعبدالله الزعابي لـ «الموارد»

22:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بشأن نقل وتعيين رئيس لدائرة شؤون البلديات في إمارة الشارقة.

وبحسب المرسوم يُنقل عمر خلفان بن حريمل الشامسي إلى دائرة شؤون البلديات في إمارة الشارقة ويُعين رئيساً للدائرة، ويكون عضواً في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

كما أصدر صاحب السمو حاكم الشارقة مرسوماً أميرياً بشأن ترقية وتعيين رئيس لدائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة.

وبحسب المرسوم يُرقّى عبدالله إبراهيم الزعابي إلى درجة رئيس دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، ويُعين رئيساً لدائرة الموارد البشرية وعضواً في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

كما أصدر صاحب السمو حاكم الشارقة مرسوماً أميرياً بشأن استبدال عضو في مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي.

وبحسب المرسوم يُستبدل بعضو مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي عمر خلفان بن حريمل الشامسي، العضو عبدالله إبراهيم الزعابي رئيس دائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة، ويكمل العضو الجديد مدة عضوية سلفه.

فيما أصدر سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، قراراً بشأن ترقية وتعيين مدير لدائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة.

ووفقاً لقرار المجلس التنفيذي يُرقّى ماجد حمد خلفان المري إلى درجة مدير دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، ويُعين مديراً لدائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv3m3mtp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"