عادي

أعلى أجور في دراما رمضان بمصر

15:51 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد مكي
حمادة هلال
خالد النبوى
ياسر جلال
محمد رمضان

استحواذ مجموعة من النجوم خلال أعمالهم على أجور بأرقام عالية جداً، ورواتب مرتفعة دفعتها جهات الإنتاج الدرامي، لأبطال الصف الأول، عن الأعمال التي شاركوا بها خلال هذا الموسم، لعل أبرزهم النجم محمد رمضان، الذي رفع أجره مقابل تصويره مسلسله الجديد «جعفر العمدة»، الذي يعرض حالياً في شهر رمضان؛ حيث تقاضى 45 مليون جنيه مصري (1.46 مليون دولار) بزيادة قدرها 5 ملايين جنيه على آخر أعماله مسلسل «موسى»، الذي قدمه العام الماضي 2022.

يأتي بعده خالد النبوي، الذي رفع أجره هذا العام، ليتقاضى 35 مليون جنيه عن مسلسل «رسالة الإمام»، بزيادة قدرها 3 ملايين جنيه، على مسلسل «راجعين يا هوى»، الذي قدمه الموسم الماضي.

في الوقت نفسه حصل النجم أمير كرارة هذا العام بمسلسل «سوق الكانتو»، على مبلغ 33 مليون جنيه، بزيادة 5 ملايين جنيه على آخر أعماله «العائدون» في الموسم الماضي، والذي تقاضى فيه أجر 28 مليوناً، أما النجم مصطفى شعبان، فحصل عن مسلسله «بابا المجال» على مبلغ 30 مليون جنيه، بزيادة 5 ملايين جنيه على آخر أجر تقاضاه موسم عام 2022، عن مسلسل «دايما عامر».

أما النجم حمادة هلال فتقاضى عن دور «الشيخ صابر» في «المداح 3» 26 مليون جنيه، بزيادة 9 ملايين جنيه على العام الماضي، في «المداح 2»، كما حصل النجم أحمد مكي، مقابل تصوير جزء سابع من مسلسله «الكبير أوي»، على نحو 25 مليون جنيه، بزيادة 8 ملايين جنيه على الجزء السادس.

أما الفنان ياسر جلال، الذي يقدم هذا العام مسلسل «علاقة مشروعة»، فرفع أجره ليتقاضى نحو 20 مليون جنيه، بزيادة6 ملايين جنيه على آخر أعماله مسلسل «الاختيار 3»، الذي تقاضى عنه مبلغ 14 مليون جنيه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8z3y62

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"