عادي

أزمات ميغان ماركل.. «رد فظ» أزعج الملكة الراحلة

15:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
في كتابه الجديد «ملكنا»، كشف روبرت جوبسون المؤلف الملكي، عن موقف أزعج الملكة الراحلة إليزابيث من ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، عند التحاقها بالقصر لأول مرة عقب الزواج.
أوضح جوبسون أن ميغان ماركل، ردت باقتضاب على الملكة إليزابيث، حينما قدمت لها الملكة نصيحتها الأولى عندما انضمت إلى العائلة المالكة.
وتابع أن ميغان ماركل جلست حينها مع الملكة خلال محادثة فردية، حيث قالت الأخيرة إنها «مسرورة جداً لأن هاري وجد الحب أخيراً»، كما «رحبت بحرارة» بميغان في العائلة.
ووفقاً لجوبسون، فقد ذهبت الملكة لتنصح ميغان باللجوء إلى صوفي، كونتيسة ويسيكس، للحصول على الدعم داخل القصر، حينها ردت عليها ميغان: «لدي هاري»، الأمر الذي جعل الملكة «تتفاجأ» بهذه الملاحظة والرد «الفظ» المقتضب.
وتطرق الكتاب أيضاً إلى مزيد من التفاصيل حول مشاعر زوجة ولي العهد الأمير وليام، كيت ميدلتون، حول فقرة «التجول في وندسور»، مع هاري وميغان، بعد وفاة الملكة، مشيراً إلى أنه كان «من أصعب الأشياء التي اضطرت كيت ميدلتون لفعلها»، بحسب سكاي نيوز عربية.
وقال المؤلف إن التجول معاً قد يكون رمزاً للوحدة، بعد وفاة محور النظام الملكي، لكن مصادر أخبرته بأن الأمر لم يكن كذلك، وأن مثل هذا العمل الجماعي كان «وهماً»، وكان بعيداً كل البعد عن الوحدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tysdrxfe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"