عادي
«جيه بي مورغان» و«ويلز فارغو» و«سيتي»

البنوك الكبرى تستهل نتائج الربع الأول بنهاية الأسبوع

23:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يستعد «جيه بي مورغان»، و«سيتي غروب»، و«ويلز فارغو» لافتتاح موسم نتائج الربع الأول المنتهي في 30 مارس/آذار لعام 2023 نهاية هذا الأسبوع، بالإضافة إلى «غولدمان ساكس» و«مورغان ستانلي»، وعدد من البنوك والمؤسسات المالية الإقليمية الأصغر حجماً للإفصاح عن أرقامهم في الأسبوع الذي يليه.

تأتي هذه النتائج في وقت تكتسب فيه أسهم القطاع أهمية أكثر من المعتاد، بالنظر إلى الأزمة المصرفية الأخيرة ومخاوف اندلاعها مرة أخرى، خاصة فيما يتعلق بالبنوك الأمريكية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وإذا تفوقت أرقام جيه بي مورغان على تقديرات المحللين، فمن المفترض أن يؤدي ذلك إلى زيادة الرغبة في المخاطرة بشكل عام، واستمرار حالة انتعاش الأسهم التي شوهدت في جميع أنحاء العالم على مدار الربعين الماضيين.

في غضون ذلك، ستكون قوة الودائع والميزانية العمومية والتعرض للعقارات التجارية من بين الموضوعات الرئيسية التي يجب مراقبتها. وبشكل عام، من المتوقع أن تدعم أسعار الفائدة المرتفعة وأرقام الإقراض القوية نتائج البنوك للربع الأول.

ويوم الاثنين 17 إبريل/نيسان من المتوقع صدور نتائج «إم آند تي بنك»، و«ناشونال بنك هولدينغ»، و«سي إن بي بنك»، والثلاثاء 18 إبريل، «بنك أوف أمريكا»، و«غولدمان ساكس»، و«بنك نيويورك ميلون»، و«سيلفرغيت كابيتال»، و«يونايتد كوميونتي بنك»، والأربعاء 19 إبريل «مورغان ستانلي»، و«يو إس بانكورب»، و«فيرست بانكورب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9xv5kr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"