عادي

النعيمي : «يوم زايد للعمل الإنساني» تخليد لإرث القائد المؤسس

01:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
النعيمي

قال صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، مؤسس دولتنا، وباني اتحادها ورافع علمها، سيبقى المدرسة التي نتعلم منها والقائد الاستثنائي والرمز الشامخ الخالد في قلوب الناس وذاكرة الوطن.
وقال: هذا اليوم سيظل منارة مضيئة ومناسبة لاستذكار مآثر الشيخ زايد ومواقفه في ميادين البذل والعطاء والعمل الإنساني الداخلي والخارجي، وتخليد إرث القائد المؤسس وتأكيد مواصلة نهجه في العطاء.
وأضاف أن الشيخ زايد لم يكن حاكماً أو قائداً، فحسب، وإنما كان أباً وإنساناً عظيماً، وقلباً نابضاً بالحب والإنسانية أيضاً. وكان مجلسه مفتوحاً للجميع. وكان رحمه الله سخياً يكرم الضيف، فهو معطاء بلا حدود.
وأشار سموّه، إلى أن يوم زايد للعمل الإنساني يرسخ ثقافة العمل الخيري والإنساني والتطوعي ويعزز فكر ورؤية وحكمة وعطاء زايد الخير وإرثه الإنساني والحضاري في التسامح والرحمة وسارت على ذات النهج قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات.
وقال إن السعادة التي صارت أسلوب حياة في دولتنا منبعها العطاء المستمر الذي يمتدّ إلى أنحاء العالم لدعم الفقير والمحتاج ومساندة الدول التي تعاني أزمات، فقد لبّت نداء التأخي والتآزر لمساعدة شعوب العالم وفقا لمبدأ دولتنا في إسعاد الآخرين فلا يطيب العيش دون رسم الأمل في قلوب الناس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yesw6wvf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"