عادي

ختام رائع لبطولة نادي مليحة الرمضانية

20:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت بطولة نادي مليحة الرمضانية لمؤسسات المنطقة الوسطى التي خصصت لكرة القدم وكرة الطائرة، بعد أن نجح نادي مليحة في تنظيم البطولة في النسخة الأولى بمشاركة 10 مؤسسات حكومية، ضمن الفعاليات الرمضانية.

وحققت البطولة في مساريها، سواء في كرة القدم أو في كرة الطائرة، نجاحات قياسية في ظل تحقيقها للشعار الذي حمل عنوان «لرياضة تجمعنا في رمضان»، والإقبال الكبير من قبل المؤسسات الحكومية في المنطقة الوسطى، على المشاركة بجانب الحضور الجماهيري الكبير الذي أثرى نجاح البطولة وعزز من نجاحاتها.

وشهدت المباراة النهائية في كرة الطائرة، والتي أقيمت مساء أمس في الملاعب الخارجية للنادي، منافسة بين المتأهلين بلدية البطائح وبلدية المدام، لينتزع فريق بلدية المدام الفوز ويفوز بكأس البطولة في كرة الطائرة.

فيما جمعت المباراة النهائية لكرة القدم والتي أقيمت في نفس التوقيت بالملاعب الخارجية للنادي منافسة اتسمت بالقوة، وجمعت بلدية الذيد وبلدية المدام، ليحقق فريق بلدية المدام فوزاً غالياً، ويفوز بكأس البطولة في كرة القدم.

وقام كل من سعيد راشد بن فاضل، مدير القناة الوسطى بهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ومصبح سيف عوض، مدير بلدية مليحة، وسالم عبيد الميالة، مدير بلدية المدام، ومحمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وعوض سعيد حارب، بتتويج الفائزين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/236mrpez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"