عادي

الهلال يقترب من خسارة لقبه في الدوري السعودي

12:28 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض: عيسى الحكمي
تعثّر الهلال مجدداً في الدوري السعودي ليواصل حامل اللقب نتائجه السلبية للمباراة الثانية على التوالي عندما وقع في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه الطائي ضمن الجولة الثالثة والعشرين.
واستمر «الزعيم» رابعاً برصيد 46 نقطة بعدما فشل في تجاوز الشباب الذي لديه 47 نقطة، وأمام الأخير فرصة للابتعاد أربع نقاط عندما يلتقي الثلاثاء مضيفه الخليج صاحب المركز قبل الأخير.
تلقّى مرمى الهلال هدفين في الشوط الأول عن طريق غي مينيزا (25) وأمير سعيود (36)، وعادت كتيبة المدرب رامون دياز للمباراة في الشوط الثاني عن طريق صالح الشهري وميشيل أوليفيرا في الدقيقتين 57 و72.
بهذه النتيجة صار الهلال متأخراً 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر و7 نقاط عن غريمه النصر الذي يلتقيه في المباراة القادمة من الجولة 24، في حين أصبح رصيد الطائي 28 بعدما حقق تعادله الثالث على التوالي مع المدرب الروماني رادوي.
بدوره قفز الفتح إلى المركز الخامس بعد انتصاره على الرائد 3-0 على ملعب الملك عبد الله ببريدة.
وأحرز المغربي مراد باتنا هدفين من الأهداف الثلاثة في الدقيقتين 37 و53، وأحرز زميله فراس البريكان هدفاً في الدقيقة 45+8.
وشهد اللقاء طرد مدافع الرائد بابلو سانتوس في الدقيقة 43، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفتح إلى 38 نقطة وبقي الرائد على 26 نقطة في المركز العاشر.
وتقاسم ضمك وضيفه العدالة نقطتي التعادل الإيجابي 2-2 على ملعب الأول بعدما قدم الفريقان دقائق مثيرة في الشوط الأول الذي شهد الأهداف الأربعة.
تقدّم ضمك عن طريق عبد القادر بدران في الدقيقة 16 ورد الضيوف بهدفين سريعين عن طريق السويدي ماركو سانتونسون أولهما من نقطة الجزاء في الدقيقتين 28 و30، وعاد أصحاب الأرض سريعاً للمباراة عن طريق رأسية الإسباني نونو في الدقيقة 32.
وحافظ ضمك على المركز السابع برصيد 29 نقطة، وتقدم العدالة خطوة إلى المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة متقدماً بنقطة على جاره الخليج الذي تنتظره مهمة صعبة داخل القواعد أمام الشباب الثالث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kea8me9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"