عادي

50 % نمو أعمال "دي إكس بي لايف" خلال 2022

12:30 مساء
قراءة 3 دقائق
دبي: "الخليج"
واصلت دي إكس بي لايف -ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي- مسيرة النجاح والتطوير خلال عام 2022، محققةً نمواً قياسياً في حجم أعمالها بنسبة 50% مقارنةً بعام 2021. وقدّمت دي إكس بي لايف خدماتها خلال العام إلى 432 فعالية، منها 60 معرضاً، و37 مؤتمراً، وعدداً من العملاء الجدد، بما في ذلك شركة بوينج العالمية، ونيوم السعودية، وأكثر من 80 دائرة حكومية ومؤسسة دولية.
وامتدت عمليات دي إكس بي لايف وتوسّعت في أسواق إقليمية ودولية جديدة شملت السعودية، والبحرين، وألمانيا، وغيرها؛ مما يجعلها واحدة من أكثر شركات تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة رواجاً في المنطقة؛ وقد نجحت الشركة في ترسيخ مكانتها في تنظيم وإدارة الفعاليات، وكانت المقاول الرئيسي لأكثر من 50 معرضاً عالمياً، بما في ذلك جيتكس جلوبال، وجلفود، والشرق الأوسط للإضاءة، وعالم الجمال، وغيرها.
تعزيز مكانة دبي
قال خالد الحمّادي، النائب الأول للرئيس في "دي إكس بي لايف": "كان عام 2022 عاماً مهماً بالنسبة لـ"دي إكس بي لايف"، نجحنا خلاله في تحقيق نتائج غير مسبوقة من حيث عدد العملاء والمشروعات، وشهد دخولنا إلى أسواق جديدة، وقد مكّنتنا خبرتنا الممتدة لعقود في بناء شراكات جديدة، واجتذاب عملاء جدد، وتعزيز تعاوننا مع جميع الدوائر والهيئات المعنية للمساهمة في دفع مسيرة النمو الاقتصادي في دبي، وتعزيز مكانة دبي في صناعة الفعاليات العالمية، ونحن نتطلّع إلى توسيع نشاطنا في منطقة الخليج، وخاصة في المملكة العربية السعودية التي نتمتّع فيها بعلاقات متميّزة مع عدد كبير من الدوائر الحكومية والشركات السعودية والعالمية".
وأضاف الحمّادي: "نحن نمتلك قدرات هائلة لإقامة جميع أنواع الفعاليات، ونواصل تطوير وتعزيز إمكانيات فريقنا بصورة مستمرة للبقاء في المقدّمة، ونهدف إلى توطين صناعة الفعاليات عبر تشغيل المواطنين في جميع فرق العمل المتخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات، وتصميم وتشييد منصّات العرض".
200 فعالية خارجية
بلغ عدد الفعاليات الخارجية والخاصة التي أقامتها في جميع أنحاء الإمارات 200 فعالية متنوّعة، بما في ذلك بطولة العالم للبادل، وليالي حتا التاريخية، وسوق الفريج، إضافة إلى عدد من الفعاليات الرياضية، والترفيهية، والجماهيرية، والموسيقية؛ ومنها عالم دبي للرياضة، وعالم مدهش، ومهرجان دبي للكوميديا، ومهرجان الشارقة القرائي للطفل، من بين 12 فعالية جديدة قدّمت لها خدماتها لأول مرة.
230 ألف قدم مربعة
وصل عدد منصّات العرض المبتكرة التي تم تصميمها وتشييدها خلال عام 2022 إلى 221 منصّة عرض، بمساحة إجمالية تزيد على 230,000 قدم مربعة، منها 33 في معرض جيتكس جلوبال، و25 في جلفود، و25 في سوق السفر العربي، ودبي العالمي للقوارب، والصحة، وانترسيك، بخلاف مئات منصّات العرض الجاهزة.
توسّع في أوروبا والخليج
توسّعت دي إكس بي لايف خارجياً معزّزةً وجودها على المستوى العالمي؛ إذ شيّدت جناح عرض وكالة ناسا للفضاء في المؤتمر الدولي للملاحة الفضائية الذي أقيم في باريس، من بين 4 أجنحة عرض قامت بتصميمها وتشييدها لوكالة الفضاء الهندية، ووكالة الإمارات للفضاء، وشركة دوربيت للفضاء، كما أقامت جناح عرض شركة دبي العالمية في معرض أوتوميكانيكا بمدينة فرانكفورت الألمانية، إضافة إلى عدد من منصّات عرض لعملاء في دول الخليج، والشرق الأوسط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rjrz6jx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"