عادي

أوسوريو يصل القاهرة لتدريب الزمالك

01:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

وصل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى القاهرة، استعداداً لتولي مهام عمله بشكل رسمي في القلعة البيضاء.

وتسلم أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك التقرير الخاص بالحالة الفنية والبدنية للاعبي الفريق الأبيض، بعد وصوله إلى القاهرة، استعداداً لتولى تدريب الفريق،خلفاً للبرتغالى فيريرا.

ومن المقرر أن يطلع أوسوريو على التقرير الفني للاعبى الفريق الأبيض الخميس للوقوف على مستواهم ومدى حالتهم البدنية.

خوان كارلوس أوسوريو، الذى يميل للجانب الهجومى في طريقة لعبه، عمل مدرباً مساعداً في مانشستر سيتي عام 2001، وتولى قيادة نيويورك ريد بولز الأمريكي عام 2007، وساو باولو البرازيلي عام 2015 كما تولى قيادة منتخب المكسيك وباراجواي.

وعلى مدار مسيرته التدريبة مع الأندية والمنتخبات خاض 599 مباراة حقق الإنتصار بـ272 مباراة وتعادل في 151 وخسر 176،وسجلت الأندية والمنتخبات التي قادها 877 هدفاً واستقبلت 683،وحصد خلال مسيرته التدريبية 4 بطولات وهي مسابقة الدوري الكولومبي.

وكانت آخر محطات أوسوريو مع فريق أمريكا دي كالي الكولومبي،وبدأ عمله مع الفريق الكولومبي في 1 يوليو 2021، قبل أن تتم الاطاحة به يوم 31 مارس 2022، ولم يتول قيادة أي فريق منذ هذا التاريخ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrs48huc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"