عادي
7 نقاط من 5 مباريات تكفي «الإعصار» للعودة إلى «المحترفين»

البدواوي: بطاقتا الصعود في الملعب.. ومسفر صنع الفرق

00:28 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق حتا
علي البدواوي

الفجيرة: نزار جعفر

واصل حتا عزفه المنفرد بصدارة دوري الدرجة الأولى، وبات الأقرب للظفر ببطاقة الصعود الأولى المؤهلة إلى دوري أدنوك للمحترفين، في ظل 5 جولات فقط متبقية على ختام المسابقة؛ حيث واصل رجال المدرب الوطني الدكتور عبد الله مسفر مسيرة الانتصارات بنجاح ليصل «الإعصار» برصيده إلى 65 نقطة هي حصيلة الفوز في 20 مباراة كان آخرها أمام جاره مصفوت، مقابل 5 تعادلات وخسارتين فقط.

كما حافظ حتا على سجله خالياً من الهزائم طوال 17 مباراة متوالية محلقاً بعيداً في صدارة المسابقة بفارق 9 نقاط عن الإمارات صاحب المركز الثالث «56 نقطة»، و8 نقاط عن دبا الحصن الوصيف «57 نقطة»؛ حيث يحتاج حتا إلى 7 نقاط في آخر 5 مباريات لإعلان صعوده الرسمي.

ومع بقاء 15 نقطة متاحة على أرضية الملعب سيصبح رصيد حتا في حال حصد 7 نقاط 72 نقطة، ليضمن البطاقة الأولى، خصوصاً أن أعلى رصيد يمكن أن يحصل عليه الإمارات «الثالث» من مبارياته المتبقية هو 71 حال تحقيقه نتيجة الفوز في المباريات الخمس، كما تبدو مواجهات «الإعصار» المتبقية سهلة على الورق مقارنة بمنافسيه الإمارات ودبا الحصن وإن كانت «المستديرة» لا تعترف بالحسابات المسبقة والفصل دائماً فيها للجهد والعطاء في الملعب.

ويواجه حتا الذيد في الجولة القادمة، وبعدها يقابل فرسان هيسبانيا صاحب المركز الأخير، تعقبها مباراة العربي في أم القيوين، ثم يلاقي الرمس، ومن بعده سيتي في الجولة الأخيرة المقررة 21 مايو/ أيار القادم بملعب الإعصار.

وأشاد علي البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا، بنتائج الفريق مشيراً إلى أن حتا عازم على السير في طريق الانتصارات وتحقيق حلم جماهير الفريق بالصعود والتأهل مجدداً إلى دوري أدنوك للمحترفين، لافتاً إلى أن الروح العالية التي يتمتع بها اللاعبون هي التي قادتهم إلى تحقيق الانتصارات.

وشدد البدواوي على أن بطاقتي الصعود ما زالتا في الملعب، وأن المباريات المتبقية من عمر المسابقة يمكن أن تغير خريطة المنافسة في ظل تقارب المستويات الفنية بين أغلب الفرق؛ لذلك يعد الفريق اللقاءات الخمسة بمنزلة نهائي كؤوس، وسيخوضها بكل قوة خاصة أن الفريق لم يضمن الصعود وعلينا اللعب بذات الروح وتقديم الأفضل.

وألمح البدواوي أن الاستعانة بالمدرب الوطني الدكتور عبد الله مسفر كان خياراً موفقاً، نظراً لكفاءته وخبراته المتراكمة، فضلاً عن التعاقدات التي قامت بها إدارة النادي خلال «الميركاتو» الشتوي الأخير، وأحدثت الفرق وشكلت إضافة قوية.

ووجه البدوواي الشكر إلى الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس نادي حتا، وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين والجماهير الوفية التي تساند الفريق في حله وترحاله، كما امتدح وثمن دور مجلس دبي الرياضي ودعمه المستمر للنادي، وحرصه على استدامة التطور وتصميم المبادرات الداعمة للارتقاء بالعمل الرياضي في الأندية وفق أفضل الممارسات..

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5y2peks8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"