عادي

«كارتر آند وايت» منتجات إماراتية فاخرة لليخوت والطائرات

23:11 مساء
قراءة 3 دقائق

أبوظبي: عدنان نجم

شكل السعي لإطلاق علامة تجارية عالمية من الإمارات، أحد الدوافع لرجل الأعمال مروان بن يوسف السركال، لتأسيس وإطلاق شركة كارتر آند وايت للملابس والإكسسوارات الفاخرة. وحرص السركال على المزج بين التقاليد والمعاصرة والحداثة في تصميم وابتكار وإنتاج الإكسسوارات المستخدمة في القوارب واليخوت الفاخرة وصولاً إلى الطائرات الخاصة، إلى جانب استباق الزمن في تصميم أفضل الأزياء والملابس والمنتجات القطنية سواء للاستخدام الشخصي أو في الغرف وصالات الجلوس والاجتماع.

1
مروان السركال

يقول مروان السركال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كارتر آند وايت الإماراتية: «في خضم الأعمال والأشغال في قطاعات اقتصادية مختلفة بالدولة، قررت إطلاق علامة تجارية إماراتية فاخرة تتميز بالجودة العالية، ومن هنا جرى العمل على تدشين هذه العلامة قبل 7 سنوات تقريباً، حيث بدأنا بتصميم وتجهيز مجموعة من الملابس التي تتناسب مع مستخدمي القوارب واليخوت، و تتلاءم مع أجواء منطقة دول الخليج العربي، حيث دشنا خط إنتاج الملابس بأنواعها المختلفة الداخلية والخارجية للرجال والنساء والأطفال، إلى جانب إنتاج المناشف والملاءات البيضاء وغيرها، حيث لاقت إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور، وسارعنا لافتتاح مجموعة من المتاجر يصل عددها إلى 10 متاجر في كل من دبي وأبوظبي وقريباً في السعودية، مع توقعات أن يرتفع عدد فروعنا قبل نهاية العام الجاري، مع توجه لافتتاح متاجر لنا في عدد من العواصم العالمية».

ويضيف السركال: «كانت البداية بالاعتماد على الجهود الذاتية في تأسيس وتمويل مشروع كارتر آند وايت، ولكن مع اهتمام وثقة العملاء بمنتجاتنا، أبدى عدد من المستثمرين رغبتهم في الدخول ضمن الشركة الأمر الذي ساعدنا في عمليات التوسع والانتشار، حيث ستشهد الفترة المقبلة انطلاقة نوعية لنا، مع التوجه للتوسع إقليمياً وعالمياً».

الصورة

المعارض العالمية

وذكر أن منتجات الشركة من الملابس والإكسسوارات تلقى إقبالاً كبيراً خاصة في المعارض المحلية والإقليمية والعالمية.

ويقول في هذا الشأن: «نحرص على المشاركة في المعارض الهامة مثل معرض دبي العالمي للقوارب، حيث استقطبت مشاركتنا في دورة العام 2023 اهتماماً بالغاً من قبل زوار جناح كارتر آند وايت، وحققنا مبيعات فاقت التوقعات، كما سبقت ذلك مشاركة هامة لنا في فعاليات معرض «بيتي بيمبو» العالمي المقام في فلورنسا الإيطالية، حيث تمكنت من حجز موقع متميز لجناح الشركة إلى جانب كبريات شركات الأزياء العالمية».

وحول ما يميز منتجات الشركة، رد بالقول:«نعتمد في صناعة الملابس والأزياء على القطن والكتان الفاخر، وتتمتع الشركة بفريق من المصممين المواطنين والأجانب العالميين الذين لديهم رؤية وثقافة عالية في مجال الأزياء، إلى جانب التعاون مع أهم المصانع العالمية، مما أكسبنا ثقة الزبائن والعملاء».

وأوضح أن العديد من مصانع اليخوت والقوارب والطائرات الخاصة قد عقدت اتفاقيات تعاون وشراكة مع شركة كارتر آند وايت لتزويدها بأحدث الإكسسوارات والأدوات التي تتمتع بالذوق الرفيع والفخامة، مؤكداً أن هذه الاتفاقيات قد عززت من سمعة الشركة عالمياً، ومنحتها انتشاراً كبيراً بين ملاك ومقتني القوارب واليخوت وصولاً إلى الطائرات الخاصة.

الصورة

اليخوت والطائرات

ويقول السركال: «نتلقى خلال مشاركتنا وحضورنا للمعارض المتخصصة باليخوت والطائرات، العديد من الطلبات من ملاك وشركات إدارة اليخوت والقوارب لتزويدها بأحدث الإكسسوارات والمستلزمات التي تتولى الشركة تصميمها وتصنيعها، حيث تتمتع بجودة عالية وفخامة لا مثيل لها، وهذا الأمر ساعدنا على النمو والتوسع في أعمالنا، وعزز من ثقة العملاء والمستخدمين». ويوضح السركال أن الطلب على إكسسوارات ومستلزمات اليخوت والقوارب قد شهد مؤخراً ارتفاعاً كبيراً، خاصة مع وضع ملاك وأصحاب اليخوت خططاً للسفر والتنقل والاستجمام خلال الفترة المقبلة. وذكر أن سوق مستلزمات وإكسسوارات اليخوت في نمو متواصل مع ارتفاع أعداد ملاك اليخوت والقوارب في الدولة والمنطقة، مشيراً إلى أن هذا القطاع آخذ في النمو والتوسع، ويحقق إيرادات كبيرة.

وأشاد السركال بالدعم الذي توليه القيادة الرشيدة للمشاريع الإماراتية، موضحاً أن هذا الأمر يترجم من خلال تشجيع الشركات التي يديرها رجال ورواد الأعمال على النمو والتوسع، مما يمكن الشركات الإماراتية من مواصلة أعمالها والتوسع الإقليمي والعالمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/595rby5m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"