عادي

الهلال يبحث عن العودة إلى سكة الانتصارات قبل «الديربي»

20:43 مساء
قراءة دقيقتين
1

الرياض: عيسى الحكمي

يبحث الهلال عندما يحل الجمعة ضيفاً على الباطن عن تلميع الصورة المهتزة بعد خسارة وتعادل أمام الشباب والطائي في الدوري السعودي للمحترفين،في حين يلتقي الاتفاق والفيحاء في مباراة مؤجلة من الجولة 22.

تأتي مباراة الهلال مقدمة من رسم الجولة 24،وتسبق مواجهته القوية أمام غريمه النصر الثلاثاء المقبل في لقاء مقدم من الجولة 25.

وفقد الفريق الهلالي المركز الثالث لصالح نظيره العاصمي الشباب قبل جولتين،ماجعل حامل اللقب في آخر ثلاث نسخ يصبح رابعاً برصيد 46 نقطة ومتأخراً عن الشباب الثالث بأربع نقاط،في حين يحتل الباطن المركز الأخير برصيد 9 نقاط وهو أكبر المهددين بالهبوط.

وتحسباً لمباراة النصر قرر الأرجنتيني رامون دياز إراحة عدد من اللاعبين في مقدمتهم سلمان الفرج الذي بات جاهزاَ للعودة وسعود عبد الحميد ومحمد البريك،ويعود ياسر الشهراني من جديد للقائمة من خلال بنك الاحتياط حيث سيرتدي واقياً للوجه بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب السعودي والأرجنتيني في كأس العالم 2022 وابتعد بسببها أكثر من 4 أشهر عن الملاعب خضع خلالها لعدد من العمليات.

وتبدو أفضلية الهلال على الباطن كبيرة على الورق،قياساً بالعناصر التي يمتلكها رامون دياز وخاصة العنصر الأجنبي الممثل في إيجالو وماريجا وميشائيل وكاريلو،علماً أن لقاء الذهاب فاز به الأزرق بثلاثة أهداف لهدف.

وفي مباراة الاتفاق والفيحاء يسعى الفريقان لحصد النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن دائرة الخطر علماً أن الفيحاء يحتل المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة والاتفاق بعده مباشرة برصيد 24 نقطة وكلاهما خرج بالتعادل أمام النصر بالنسبة للفيحاء «0-0» وأمام التعاون بالنسبة للاتفاق «1-1».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3fujwu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"