عادي

مليحة يتوج الفائزين ببطولة الشعبيات الرمضانية

15:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

توج نادي مليحة الفائزين في دوري الشعبيات وهم كل من شعبية مليحة وشعبية حمدة وشعبية الصلع بالمراكز الأولى في ختام الدوري الذي أسدل الستار عليه في الملاعب الخارجية.

وشمل الدوري الذي شارك فيه أبناء وشباب ولاعبون من نادي مليحة يمثلون شعبياتهم في منطقة مليحة، عدداً من المسابقات الرياضية إلى جانب ألعاب ترفيهية مع طرح أسئلة في شتى بحور الثقافة والمعلومات الرياضية والوطنية والتراثية.

وتعد فكرة دوري شعبيات منطقة مليحة إحدى المبادرات الرمضانية التي درج النادي على تنظيمها في ليالي شهر رمضان الكريم بهدف دعوة شباب الشعبيات إلى المشاركة بدوري ثقافي ودوري رياضي لتنشيط معارفهم ولياقتهم البدنية في عدد من الفعاليات تواكبت مع رؤية النادي في دعوة أهالي المنطقة للتردد على النادي ارتكازاً لتطلعات مجلس الشارقة الرياضي في الاهتمام بالنواحي الثقافية والرياضية والمساهمة في خلق جيل رياضي قارئ ومطلع من خلال دوري الشعبيات.

وقام محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة بتكريم الشعبيات الفائزة وهي مليحة وحمدة والصلع، وأكد الخاصوني أن الدوري تميز بحضور عدد من فرق الشعبيات لتمثيل مناطقها، لافتاً إلى أنه تم طرح خمسة عشر سؤالاً متنوعاً لتحقق الفعاليات هدفها من خلال الدوري وإفساح المجال للتعارف وتنشيط قواهم البدنية في مسابقات رياضية مختلفة إلى جانب المسابقات المعرفية عن المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vpna8td

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"