عادي

مانشستر سيتي و«e&» يفاجئان الناشئين في برنامج اللاعب الموهوب

20:17 مساء
قراءة دقيقتين

نظمت e& (المعروفة سابقاً باسم اتصالات) وفريق مانشستر سيتي لكرة القدم، مفاجأة من العمر لأربعة من اللاعبين الشباب في برنامج اللاعب الموهوب في مدارس السيتي لكرة القدم في دولة الإمارات، باستضافتهم في زيارة لاستاد الاتحاد في مدينة مانشستر؛ حيث يرافق اللاعبين الصغار، نجومهم المفضلون عند خروجهم إلى أرض الملعب قبيل المواجهة الكروية التي تجمع نادي مانشستر سيتي مع أرسنال والتي تقام الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن خلال تصوير فيديو حصري بمشاركة نجم خط وسط السيتي رودري، وجهت e& الدعوة للاعبين محمد وكياس ومحمد وإتقان لزيارة مدينة مانشستر؛ حيث يتضمن جدول زيارتهم العديد من التجارب المتنوعة، بما في ذلك المشاركة في الحصص التدريبية لأكاديمية السيتي لكرة القدم، وجولة حصرية في أرجاء استاد الاتحاد، وغيرها من الأنشطة الممتعة.

وتعد e& شريك الاتصالات الرسمي لفريق مانشستر سيتي منذ عام 2009، وخلال العام الماضي، انضمت مجموعة الاستثمار والتكنولوجيا العالمية في شراكة مع مدارس السيتي لكرة القدم، لدعم برنامج اللاعب الموهوب، ويهدف البرنامج إلى توفير منصة لتطوير وصقل مهارات لاعبي كرة القدم الناشئين الذين تراوح أعمارهم بين 11 و16 عاماً في كل من أبوظبي ودبي، بما يساعدهم على بلوغ أقصى إمكاناتهم تحت إشراف الكوادر التدريبية الخبيرة في مدارس السيتي لكرة القدم.

وقال مسعود شريف محمود، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات من e&: «فخورون بدعم برنامج اللاعب الموهوب لتطوير المواهب الكروية الناشئة في الدولة، وتزويد أصحابها من اللاعبين الناشئين بمنصة مميزة ترتقي بمواهبهم. فهي تفتح لهم آفاقاً جديدة وتزودهم بالدعم اللازم لإطلاق قدراتهم ليصبحوا من رياضيي المستقبل الناجحين، ونحن نواصل العمل والتعاون مع نادي مانشستر سيتي، لتوفير العديد من هذه الفرص المميزة لرعاية اللاعبين وصقل مهاراتهم وترسيخ مكانة الدولة على خريطة الرياضة العالمية».

وكانت مدارس السيتي لكرة القدم قد أطلقت البرنامج في عام 2019 لتوفر من خلاله منصة للاعبين الناشئين الذين تراوح أعمارهم بين 11 و16 عاماً في كل من دبي وأبوظبي تساعدهم على تحقيق طموحاتهم تحت إشراف الكوادر التدريبية الخبيرة في مدارس السيتي لكرة القدم. وسجل البرنامج نجاحاً هائلاً على مدار السنوات الثلاث الماضية؛ حيث أشرف خلالها على انتقال ما يزيد على 50 لاعباً ناشئاً، وعمل على تطوير مواهبهم بما يتناسب مع المنافسات الكروية عالية الأداء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2e9xum6z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"