عادي

«ملتيبلاي» تستحوذ على 55% من شركة «ميديا 247»

16:23 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «ملتيبلاي» أنها وقعت اتفاقاً ملزماً للإستحواذ على حصة أغلبية تبلغ 55% من شركة «ميديا 247»، والتي تعتبر واحدة من الشركات الإماراتية المتخصصة في مجال الإعلانات الخارجية.

وأوضحت الشركة في إفصاح لسوق أبوظبي للأوراق المالية، أن هذا الإستحواذ يعتبر سارياً بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرسمية، واستكمال الإجراءات اللازمة.

وأشارت «ملتيبلاي» إلى أن أصول «ميديا 247» تشمل أكثر من 45 لوحة إعلانات خارجية وأعمدة أحادية وهياكل ثلاثية الأبعاد حصرية تتوزع في عدد من المواقع الإستراتيجية ضمن إمارة دبي.

وذكرت «ملتيبلاي» بأن «ميديا 247» تقدم خدمات إدارة الوسائط الإعلانية والطباعة وخدمات المشاريع الخاصة، كما تتمتع بعلاقات وطيدة مع نخبة من أبرز المعلنين والوكالات المحلية والدولية.

ويندرج الاستثمار في ميديا 247 في إطار استراتيجية المجموعة وتوجهها في تنفيذ عمليات الشراء وتحفيز النمو، من خلال الاستحواذ على الشركات والأعمال المربحة وإيجاد الإمكانيات المشتركة والاستثمار في توسعة الموارد، فضلاً عن تعزيز القدرة على النمو والتوسع وتحسين هوامش الأرباح.

وقال جواد حسن، رئيس قطاع الإعلام والاتصال لدى مجموعة ملتیبلاي: يعكس التزامنا بالاستثمار في شركة ميديا 247 تركيز المجموعة على تنمية قطاع الإعلام والاتصال التابع لها، وسعيها لتوحيد الأصول في مجال المساحات الإعلانية الخارجية، مشيرا إلى أن ميديا 247 تعد من أبرز الشركات الإعلامية المتخصصة بالإعلانات الخارجية، وتتشارك المجموعة معها فلسفة النمو واحدة، حيث سيتم التركيز على تنمية الأعمال والتوسع من خلال الاستثمار. 

وتتمتع ميديا 247 بسجل حافل بالنجاحات والتميز على صعيد الأداء والربحية، حيث أثبتت قدرتها على الصمود في وجه التحديات والأزمات كتلك التي نجمت عن جائحة كوفيد 19.

وأضاف حسن: مع وصولنا إلى المراحل النهائية من الاتفاقية والنقاط القليلة التي يتعين الانتهاء منها، لدينا كل الثقة بمقدرة فريق الإدارة على إتمام هذه الصفقة وبلوغ خط النهاية.

من جانبه، قال رفيق أبو حجلة، مؤسس ورئيس شركة ميديا 247: يسعدنا التعاون مع واحدة من أكبر وأسرع الشركات القابضة نمواً في على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يمثل هذا الاستحواذ علامة بارزة في مسيرة أعمال ميديا 247 منذ تأسيسها عام 2005، وانطلاق مسيرتها في تقديم أفضل حلول الوسائط الخارجية والإعلانية الحصرية، مشيرا إلى أن ميديا 247 أنجزت خطوات هامة ونوعية نحو تحقيق أهداف النمو، وستمكن هذه الشراكة من تعزيز عروض الشركة لتلبية توقعات العملاء وتوسيع شبكتها من الأصول الإعلانية على مستوى دولة الإمارات وخارجها.

وتخضع إجراءات الانتهاء وإتمام الاتفاقية إلى أحكام وشروط الجهات التنظيمية.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhbyskhx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"