عادي
«سيلفي» يجمعه مع 15 ألف متفرج

عبد المجيد عبد الله في حفل خيالي يخطف الأضواء في أبوظبي

20:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أحيا الفنان عبد المجيد عبد الله حفلاً في مسرح «الاتحاد أرينا» بجزيرة ياس أبوظبي، بحضور 15 ألف متفرج، جاءوا من مختلف إمارات الدولة، ومن السعودية والكويت وقطر وعمان والبحرين.

ووثق عبدالمجيد عبدالله نجاح الحفل في ختامه بالتقاطه «سيلفي» من على خشبة المسرح للذكرى يجمعه مع جمهوره.

استهل عبدالمجيد الحفل بتحيته للجمهور قبل أن يبدأ الغناء، قائلاً: «أبوظبي مساء الخير.. إش هالناس والحضور الجميلين»، وأكمل: «لو ماشفتك في ذيك الليلة صدفة» وسط حفاوة كبيرة من الجمهور الحاضر ليبدأ من خلالها أول أغانيه «أول حكايتنا» في ليلة من العمر دمجت بين الطرب والشجن والإحساس والرومانسية.

قدّم عبد المجيد عبد الله 23 أغنية على فقرتين، تخللتهما استراحة قصيرة، ورافقه فرقة موسيقية تجاوزت ال50 موسيقياً وعازفاً يقودهم المايسترو وليد فايد، الذي وصف عبد المجيد بالمطرب العبقري والمسيطر على ساحة الحفلات الغنائية الخليجية والعربية في السنوات الأخيرة، بعد أن حققت حفلاته أكبر عدد حضور جماهيري، مقارنة بأسعار التذاكر فيها وسرعة نفادها. وقامت قناة أبوظبي بنقل الحفل «لايف» على الهواء مباشرة.

وقال عبد المجيد: «سعيد أن أغني لأول مرة بهذا المكان العظيم، الاتحاد أرينا، وعلى هذه الأرض العظيمة الإمارات الحبيبة»، مضيفاً: «يسعدني ويشرفني أن أقدم في الحفل تجربتي خلال 40 سنة، وإن شاء الله يسعد الجمهور بها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry5t5uv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"