عادي

الفهيم وستارك يختبران مياه (النهر الأصفر)

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

تختبر الزوارق المشاركة في منافسات جائزة الصين الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا1- الجولة الثانية من بطولة العالم 2023 الجمعة جاهزيتها تمهيداً لبدء المراحل المهمة في الحدث السبت- والأحد- بمشاركة 20 زورقاً يتقدمها سفراء رياضة الامارات في فرق الفيكتوري وأبوظبي والشارقة.

ويرتفع هدير محركات الزوارق المشاركة الجمعة على مياه النهر الأصفر الذي يشق مدينة تشنغتشو التي تستضيف الحدث بداية من الساعة الثانية من بعد الظهر بالتوقيت المحلي (العاشرة صباحاً بتوقيت الإمارات) حيث سيقف الأطقم الفنية والمتسابقين على جاهزية الزوارق.

ويتقدم ثنائي فريق فيكتوري أحمد عبدالكريم الفهيم قائد زورق فيكتوري 3،وزميله السويدي إيريك ستارك قائد زورق فيكتوري 4.

وأكد أحمد السميطي مدير ادارة الفيكتوري بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية الذي يرافق بعثة فريق فيكتوري في تشنغتشو إكتمال التجهيزات لخوض غمار المنافسات.

وأوضح حمد السميطي أن معنويات الفريق والمتسابقين عالية من أجل مواصلة التألق الذي رسمه الفريق في الجولة الأولى والافتتاحية.

وأكد مدير إدارة الفيكتوري في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن المنافسة في جائزة الصين لن تكون سهلة في مواجهة باقي الفرق المشاركة والتي تحمل نفس الطموح بالتألق ووضع قدم في مقدمة الترتيب العام مبكراً،معرباً عن أمله أن يحالف التوفيق والنجاح سفراء رياضة الإمارات وقائدي زورقي فيكتوري 3و4.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4c5fnnaw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"