عادي
من «جوائز التميز في الأعمال العالمية 2023»

مركز النقل المتكامل في أبوظبي يفوز بجائزتين

16:56 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
فاز مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي التابع لدائرة البلديات والنقل بجائزتين عالميتين ضمن جوائز التميز في الأعمال العالمية 2023 التي تُعد واحدة من أكثر الجوائز شهرة في العالم وتسلط الضوء على جهود التميز في الأعمال بمختلف القطاعات، وتتنافس عليها أكبر المؤسسات العالمية.
تُوّج المركز بالجائزتين عن فئتي «حملة مواقع التواصل الاجتماعي المتميزة» – إدارة الشؤون الإعلامية، و«فريق المالية المتميز» – فريق إدارة المالية في مركز النقل المتكامل.
وقد حصل المركز على جائزة «حملة مواقع التواصل الاجتماعي المتميزة» بعد أن نفّذ حملة بعنوان «لسلامتك» لرفع وعي مستخدمي الدراجات الكهربائية «السكوتر» بأهمية القيادة الآمنة، وضرورة الالتزام بمتطلبات الأمن والسلامة وتعليمات اللوحات الإرشادية، واتباع اشتراطات اللائحة التنظيمية الخاصة باستخدام الدراجات الهوائية والكهربائية لتحقيق الاستخدام الآمن لتلك الدراجات، والالتزام بالطرق والمسارات المسموح بالقيادة فيها، وبالإرشادات واللوائح المشار إليها في المناطق المسموح بالقيادة فيها، وتجنّب السلوكيات غير القانونية أثناء استخدام الدراجات حرصاً على سلامة جميع أفراد المجتمع.
كما نفذ المركز في إطار الحملة مبادرات توعية ميدانية شارك فيها كبار المسؤولين في المركز، وشملت توزيع هدايا عبارة عن أدوات السلامة لمستخدمي الدراجات الكهربائية «السكوتر» وذلك تحفيزاً لهم على الالتزام بالقوانين والأنظمة التي تعزز سلامتهم ووقايتهم من المخاطر.
وتتألف لجنة التحكيم من خبراء مستقلين رفيعي المستوى يختارون الفائزين وفقاً لمعايير صارمة لكل فئة وقطاع، مع التركيز على النتائج في المجالات المالية، والابتكار، وخدمة المتعاملين والموظفين والمستثمرين، والفوائد المجتمعية.
وقال رئيس لجنة التحكيم: «تهانينا لمركز النقل المتكامل على تطوير وتنظيم حملة توعية متميزة لمدة شهرين ناجحة للغاية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومبادرات التوعية الميدانية؛ لتعزيز سلامة المجتمع من خلال تحفيز مستخدمي السكوتر والدراجات على الالتزام بجميع قواعد السلامة والأمان. وقد حققت الحملة نتائج رائعة ومشاركة مميزة على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث وصلت رسائل التوعية إلى ما يقرب من مليون حساب ضمن الجمهور المستهدف وأكثر من 1.4 مليون تفاعل من قبل الجمهور».
وقالت دلال إبراهيم الرئيسي مديرة إدارة الشؤون الإعلامية في مركز النقل المتكامل: إن الفوز بهذه الجائزة يأتي انطلاقاً من الجهود المتواصلة لمركز النقل المتكامل وبدعم من الإدارة العليا لتعزيز ثقافة التميز وجعلها جزءاً لا يتجزأ من الممارسات اليومية في مختلف القطاعات والإدارات بالمركز.
«لقد نفذنا هذه الحملة وفقاً لاستراتيجية رقمية مدروسة، وأهداف محددة، ورسائل توعية واضحة وبعدة لغات للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع في إمارة أبوظبي، حيث كانت حملة مكثفة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، والقنوات، والوسائط الرقمية التي يوجد عليها الجمهور المستهدف، إضافة إلى التسويق عبر المؤثرين للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المتعاملين؛ الأمر الذي جعل الحملة أكثر فاعلية وتأثيراً، ومكّننا من تحقيق أعلى نسبة من الأهداف الموضوعة».
أما فيما يخص جائزة التميز في الأعمال العالمية عن فئة «فريق المالية المتميز» فقد قال رئيس لجنة التحكيم: «تهانينا لفريق الشؤون المالية في مركز النقل المتكامل على تقديم استراتيجيات جديدة عززت تجربة المتعاملين ودعمت النمو الوظيفي، وكفاءات الموظفين، وتطورهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9w35xm78

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"