عادي

شرطة دبي تضم موظفي 3 جهات إلى «إسعاد»

22:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي تضم موظفي 3 جهات إلى برنامج إسعاد
شرطة دبي تضم موظفي 3 جهات إلى برنامج إسعاد
شرطة دبي تضم موظفي 3 جهات إلى برنامج إسعاد (3)

دبي: «الخليج»

وقع مركز بطاقة «إسعاد» التابع للقيادة العامة لشرطة دبي، 3 مذكرات تفاهم مع كل من هيئة دبي الرقمية، وهيئة الرعاية الأسرية، وشركة أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير»، وذلك في منصة شرطة دبي بمعرض سوق السفر العربي 2023، الذي استضافه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 1 إلى 4 من مايو الجاري.

وبموجب مذكرات التفاهم، ينضم موظفو الجهات الثلاث، إلى برامج «إسعاد» التي تصدرها شرطة دبي، والتي تحصر وتجمع فيها كافة العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها القطاعين العام والخاص والشركات للموظفين بنسب متنوعة.

وقع مذكرة التفاهم من جانب شرطة دبي مع هيئة الرعاية الأسرية، اللواء الدكتور محمد عبد الله المر، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان، ومن جانب الهيئة، الدكتورة بشرى عبد الله الملا، المدير العام لهيئة الرعاية الأسرية، بحضور منى العامري، مدير مركز بطاقة إسعاد، وعدد من الضباط والموظفين من كلا الجانبين.

ووقع مذكرة التفاهم من جانب شرطة دبي مع شركة «تدوير»، اللواء علي غانم، مدير الإدارة العامة للدعم اللوجستي، ووقعها من جانب الشركة، المهندس علي محمد الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، بحضور منى العامري، مدير مركز بطاقة إسعاد، وعدد من الضباط والموظفين من كلا الجانبين.

في حين وقع مذكرة التفاهم من جانب هيئة دبي الرقمية، طارق الجناحي، نائب المدير التنفيذي لمركز دبي للإحصاء، ورئيس فريق الموارد البشرية بالهيئة، ووقعها من جانب شرطة دبي، منى العامري، مدير مركز بطاقة إسعاد، بحضور عدد من الضباط والموظفين من كلا الجانبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfwppsr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"