عادي

8 آلاف مستفيد من خدمات «الإمارات للتنمية الاجتماعية»

21:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رأس الخيمة: «الخليج»

كشفت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة، أن إجمالي عدد المستفيدين من خدماتها المتنوعة تعدى الثمانية آلاف مستفيد، في المقر الرئيسي وفرع الرمس بالإمارة.
وعقد الأربعاء اجتماع الجمعية العمومية السنوي، برئاسة الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وإشراف وحضور محمد حمزة من إدارة الجمعيات ذات النفع العام في وزارة تنمية المجتمع.
وفي بداية الاجتماع وبعد اكتمال النصاب القانوني، رحب خليفة بالحضور، معرباً عن شكره وتقديره لجميع الأعضاء على جهودهم المستمرة ومساهماتهم القيمة في دعم أنشطة الجمعية، وتحقيق أهدافها الاجتماعية في خدمة الوطن.
واستعرض خلف سالم إسماعيل بن عنبر، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الإنجازات التي تحققت خلال العام المنصرم، مشيراً إلى العديد من الخدمات والبرامج والفعاليات المجتمعية، واستفاد منها 8 آلاف شخص حضورياً وافتراضياً.
وتمت المصادقة على خطة عمل الجمعية المستقبلية، والتي تهدف إلى تعزيز دورها في دعم المجتمع وتطويره واستدامة جودة الحياة لكافة أفراد المجتمع.
وفي نهاية الاجتماع، شكر الدكتور خليفة الحضور على مشاركتهم، مؤكداً الحرص على تحقيق المزيد من الإنجازات، والتقدم في مجال خدمة المجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2k97djbp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"