عادي

ضاحي خلفان يوصى بإنشاء قاعدة بيانات لاكتشاف الموهوبين

21:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ضاحي خلفان يكرم المركز

أبوظبي:«الخليج»

كرمت جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، مركز إدارة المواهب بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وذلك خلال الملتقى السنوي ليوم الموهوب الإماراتي، تقديراً لجهوده في تحقيق الهدف الاستراتيجي «الاستخدام الأمثل للمواهب ورأس المال البشري» ودوره الرائد في استكشاف ورعاية المواهب في شرطة أبوظبي، وذلك ضمن فعاليات حفل الملتقى.

وحضر الملتقى الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، وكبار المسؤولين والمهتمين وعدد من الموهوبين.

وأوضح الفريق ضاحي خلفان أن يوم الموهوب الإماراتي يحتفي بأبناء الوطن الموهوبين، مؤكدًا وجود شريحة متميزة في مجتمعنا يتوجب دعمها ليكونوا نواةً لعلماء المستقبل، كما أوصى بإنشاء قاعدة بيانات وطنية موحدة ذات معايير قياسية لاكتشاف الموهوبين وتصنيفهم حسب اختصاصاتهم وموهبتهم.

وأكد الرائد عبد الله سالم الفلاحي مدير مركز إدارة المواهب، على اهتمام شرطة أبوظبي بالتواجد في مختلف المحافل والمناسبات المجتمعية ضمن حرصها المستمر على تعزيز الشراكات والتواصل الفعال مع مؤسسات المجتمع، لافتاً إلى أهمية الملتقى في تحفيز أفراد المجتمع على الإبداع والاهتمام بالمواهب.

وضمن فعاليات الملتقى شارك الموهوب نزار حزام محمد من مركز نظم المعلومات والاتصالات بقطاع شؤون القيادة بفقرة خاصة، تحدث من خلاها عن أعماله وإنجازاته في مجال العلوم والفضاء، مشيداً بالدور البارز والدعم المستمر التي توليه شرطة أبوظبي للموهوبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfymj2k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"