عادي

«في مرحلة التعافي».. شاكيرا تنفي ارتباطها بتوم كروز

10:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شاكيرا

حسمت المطربة الكولومبية شاكيرا، الأنباء المتداولة مؤخراً حول ارتباطها بالممثل الأمريكي توم كروز، بعد ظهورهما سوياً في ميامي.
ونفت شاكيرا كل ما تردد في هذا الشأن، موضحةً أنها قضت وقتاً ممتعاً برفقة كروز في ميامي، لكن لا تجمعها به أي مشاعر خاصة، وأن هذا اللقاء لن يتكرر بينهما مرة أخرى. وأشارت إلى أنها لا تزال في مرحلة التعافي من انفصالها عن اللاعب جيرارد بيكيه، وتركز حالياً على علاقتها بأولادها وإنتاج موسيقى جديدة، لذلك تعيش فترة راحة من الدخول في أي علاقة، وفقاً لموقع «يو إس ويكلي»
كان الثنائي جيرارد بيكيه، قائد نادي برشلونة الإسباني، والمغنية الكولومبية شاكيرا، أعلنا انفصالهما رسمياً، بعد زواج دام 11 عاماً، في بيان رسمي مشترك أصدرته شاكيرا، ذلك بعد تصدر اسمهما محركات البحث، بسبب تداول أخبار تفيد بخيانة اللاعب لها، وأنه ترك منزلهما ويسكن حالياً في شقته القديمة ببرشلونة.
وبعدها طرحت شاكيرا أغنية تعبر فيها عن حزنها، وكأن الزمن توقف بمجرد ابتعادهما عن بعض، وفي الأغنية أسندت المطربة سبب انفصالها عن بيكيه لاعب كرة القدم الشهير لـ«الروتين» والملل، مشيرةً إلى أن قلبها كُسر بعد انتهاء زواجهما الذي بدأ في 2011.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29a3m6kb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"