عادي
اسأل الخليج

هل والدة رونالدو والسحر الأسود وراء خلافه مع جورجينا؟

11:54 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
كشف برنامج «سوسياليت» الإسباني الخاص بمشاهير المجتمع، عن سبب الخلاف بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وخطيبته جورجينا رودريجيز القائم منذ أشهر.
ووفق تقرير البرنامج «دار الحديث عن طرف ثالث أو أن تعجرف جورجينا وراء الخلاف، لكن المذنب الحقيقي هو دولوريس أفيرو والدة الجناح البرتغالي».
وقالت مقدمة البرنامج، نوريا مارن: «تستعين دولوريس بالسحر الأسود في البرتغال لإنهاء علاقة ابنها بجورجينا، فهي لا تريد لابنها أن يتزوجها وهو نفس شعور شقيقاته ولهذا لم يصطحبها لمنزل والدته بل يصطحب أطفاله فقط».
وتابعت نوريا: «صاحب الكرات الخمس نتيجة لهذا السحر لم يعد يطيق رؤية خطيبته وأم ابنتيه في المنزل».
وكذبت جورجينا شائعات الخلاف مع رونالدو، وعلقت والدته التي سافرت لرؤية ابنها وعائلته في فبراير بعد انتقاله للنادي السعودي: «كلها أكاذيب، الخلافات أمر طبيعي بين أي ثنائي لكن ما كتب عن الموضوع كذب». وفي سياق متصل، كشف مدرب رونالدو السابق في مانشستر يونايتد النرويجي سولسكاير عن تقديم سير أليكس فيرجسون، أسطورة اليونايتد، اعتذاراً له بعدما رصدت الكاميرات المدرب العريق وهو ينتقد أمام الملاكم الداغستاني حبيب نورمحمدوف قرار سولسكاير بوضع رونالدو على الدكة في مباراة التعادل أمام إيفرتون في 2021.
وقال سولسكاير الذي حضر لأول مرة لملعب أولد ترافورد بعد إقالته من منصبه، وتابع فوز الفريق على وولفرهامبتون السبت: «تلك كانت المرة الوحيدة على الإطلاق التي يعتذر لي فيها فيرجسون. سجلت الكاميرات حديثه وهو يقول «عليك أن تشرك دائماً أفضل لاعبيك». وقد اتصل بي فيرجسون هاتفياً واعتذر مني لأنه يعلم أن ما قاله كان صعباً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36myxrwv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"