عادي

عودة مهدي علي وتميز الجسمي يخطفان الأضواء

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
11

متابعة: مسعد عبد الوهاب

خطف الظهور العلني الأول لمهدي علي بعد غياب طويل، بسبب حادث الدراجة النارية الذي تعرض له سابقاً في تايلاند، الأضواء، واهتمت الجماهير بالسؤال عن نجم شباب الأهلي السابق والمدرب التاريخي لمنتخب الإمارات.

وبارك مهدي علي في تصريحات له قيادات نادي شباب الأهلي واللاعبين والأجهزة والفنية والإدارية والطبية التتويج بلقب الدوري للموسم الرياضي الحالي مضيفاً: «شباب الأهلي قدم أداء متميزاً أهله للتتويج باللقب في موسم استثنائي،وكانت بطولة متميزة بحكم زيادة عدد الفرق المتنافسة على اللقب، وهذا ما رفع مستوى المنافسة ».

كما لفت الأنظار الفنان حسين الجسمي بحضوره المميز الذي زف درع دوري أدنوك إلى فريق شباب الأهلي، بقوله:«نبارك للبطل لقب الدوري الممتاز وأنا مشجع إماراتي بالدرجة الأساسية وأحب كرة الإمارات في المقام الأول والدوري هذا الموسم كان ممتازاً وكل شيء يحمل اسم الإمارات لا بد أن يكون فوق الخيال».

آمنة.. وهند: «أبوي أحس لاعب»

شاركت آمنة ابنة صخرة دفاع شباب الأهلي وليد عباس أبيها في الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري وردت بعفوية الطفلة على سؤال عن أحسن لاعب تراه في فريق شباب الأهلي «أبوي الأحسن» وهو نفس ما قالته هند بنت اللاعب عيد خميس التي حضرت مع أبيها عندما سألت عن أحسن لاعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hkkyeyr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"