عادي

جائزة عالمية لوزارة «الصحة الإماراتية» عن أفضل تطبيق ذكي

14:50 مساء
قراءة دقيقتين

دبي - وام
فازت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالجائزة البلاتينية عن فئة «أفضل تطبيق ذكي لعام 2023»، ضمن جوائز «ذا جلوبال إكسلنس» للتميز العالمي عن فئة القطاع الصحي تقديراً للخدمات الإلكترونية والذكية التي يوفرها التطبيق.

تعد جوائز «ذا جلوبال إكسلنس» للتميز العالمي، التي تنظم سنوياً ومقرها الولايات المتحدة الأميركية، من الجوائز المرموقة التي تحتفي بالأعمال الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات على مستوى.

وتستهدف الجائزة، التي تعنى بدراسة أفضل الممارسات في مجال تطوير وتصميم التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي تقدم قيمة مضافة للمجتمع وأفراده، إبراز الأعمال المتميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات على المستوى العالمي، حيث جاء اختيار تطبيق الوزارة الذكي للفوز بهذه الجائزة من قبل لجنة تحكيم مكونة من خبراء عالميين بناء على عدة معايير منها ميزات التطبيق وقدراته التكنولوجية وتجربة المستخدم التي تركز على المتعاملين والابتكار.

وأعرب أحمد علي الدشتي الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة في وزارة الصحة ووقاية المجتمع، عن فخره بإختيار اللجنة التطبيق الذكي الخاص بالوزارة للفوز بالجائزة لعام 2023، مؤكداً أن هذا الفوز تقدير عالمي للخبرة والكفاءة التقنية التي يتمتع بها فريق العمل في الوزارة ويبرز مدى التزام الوزارة بتوفير خدمات ذات جودة عالية.

من جانبه، قال سمير الخوري مدير إدارة تقنية المعلومات بالوزارة: «إن تطبيق الوزارة الذكي المتاح باللغتين العربية والإنجليزية يمكن المستخدمين من الوصول إلى مختلف منصات التواصل الإجتماعي التابعة للوزارة والقنوات الخدمية الأخرى مثل الدردشة المباشرة»Chat Bot"، إلى جانب دوره كمصدر تعليمي من خلال توفير معلومات قيّمة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات الصحية التي تهدف إلى زيادة الوعي الصحي.

وكانت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، حصدت جائزة الفئة البلاتينية عن أفضل موقع إلكتروني لعام 2022 ضمن جوائز «ذا جلوبال إكسلنس» للتميز العالمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfxwetak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"