عادي
في كأس الملك سلمان

أفضلية للوحدة للتأهل إلى دور المجموعات

01:08 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق الوحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

فرض الوحدة التعادل صفر-صفر على منافسه فريق الجيش الملكي المغربي، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لمرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وتكون الأفضلية ل «العنابي»، حين يلعب مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، بعد تمكنه من الخروج بشباك

نظيفة، ويكفيه الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى دور المجموعات.

وشهدت المباراة طرد المهاجم رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، ويعد اللاعب واحداً من أبرز عناصر الفريق المغربي.

من جانبه، قال الهولندي أرنو بواتينج مدرب الوحدة: كنا ندرك بأنها ستكون مباراة صعبة ولكننا قمنا بتحضيراتنا وكما قلت سابقاً حضرنا للمغرب من أجل الحصول على نتيجة إيجابية لتكون مباراة الإياب هي الحاسمة.

وأشاد مدرب الوحدة بفريق الجيش الملكي، مشيراً إلى أنه فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين وتمتع بدعم جماهيري طوال المباراة.

وعن التعادل السلبي إذا ما كان سيشفع للوحدة، قال بواتينج: لا ندري هناك مباراة متبقية وربما أكثر من 90 دقيقة من اللعب، وكل شيء قد يحدث.

في الجانب الآخر، أكد فيرناندو دا كروز، مدرب الجيش الملكي، أنه رغم تعادل فريقه على أرضه، إلا أن الفرص ما زالت متكافئة بين الفريقين.

وقال دا كروز: لم نقم بالاختيارات المناسبة خلال اللعب وكنا متوترين جداً، لكن حاولنا طيلة الشوطين، وأمضينا وقتنا في الهجوم. أخطأنا في آخر 30 متراً، والوحدة فريق جيد ويملك لاعبين بجودة عالية.

وأكد: «لا أظن أن نتيجة صفر-صفر سيئة لنا في مباراة الذهاب، لأن ذلك سيسبب ضغطاً على الوحدة الذي سيعمل لعدم تلقي شباكه أي هدف».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2k24s5vf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"