عادي
للسفر بين 26 مايو و31 أغسطس

«طيران الإمارات» تستقطب زوار دبي بإقامات فندقية مجانية

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
وجبات خاصة للأطفال

دبي: أنور داود

كشفت «طيران الإمارات»، عن تقديمها إقامة مجانية في فنادق 4 أو 5 نجوم، إلى مسافريها القادمين إلى دبي، أو عبرها، خلال الفترة بين 26 مايو 2023 و31 أغسطس 2023، وذلك للموقع الإلكتروني للناقلة.

وقالت الناقلة في تنويه لمسافريها، إنها ستوفر إقامة مجانية من ليلتين للمسافرين على الدرجتين الأولى والأعمال، وذلك في فندق 25 أورز وان سنترال.

وأضافت أنها ستوفر ليلة مجانية واحدة للمسافرين على الدرجة السياحية أو الدرجة السياحية المميزة في فندق نوفوتيل مركز دبي التجاري.

وأشارت الناقلة إلى أن الصلاحية للحجز تمتد بين 22 مايو و11 يونيو 2023، وذلك للسفر بين 26 مايو 2023 و31 أغسطس 2023.

وتابعت: «يمكن للعملاء الذين يشترون رحلة مؤهلة، الحصول على إقامة فندقية مجانية وفقاً للشروط والأحكام».

«ماي إيميريتس باس»

وأعادت طيران الإمارات عروض «ماي إيميريتس باس» الصيفية، وحتى 30 سبتمبر/ أيلول 2023، وتتيح بطاقة الصعود إلى الطائرة لعملاء طيران الإمارات الاستفادة بشكل أكبر من رحلاتهم مع خمسة أشهر من العروض الحصرية في مئات المواقع في دبي ودولة الإمارات عامة.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات، الذين يسافرون إلى دبي أو عبرها إبراز بطاقة صعودهم إلى الطائرة، ورقية أو رقمية، وإثبات هوية لدى مئات من منافذ البيع بالتجزئة والترفيه والمطاعم، إضافة إلى معالم الجذب الشهيرة ومرافق السبا الفاخرة، للاستمتاع بخصومات وصفقات رائعة في جميع أنحاء دبي ودولة الإمارات.

ويتعين على العملاء الذين أنجزوا إجراءات سفرهم عبر الإنترنت وقاموا بتنزيل بطاقة الصعود إلى الطائرة على الهاتف المحمول إلى تطبيق طيران الإمارات أو المحفظة، أن يتذكروا التقاط صورة للشاشة لعرضها في الأماكن المشاركة، حيث ستختفي من التطبيقات بمجرد وصولهم.

وبحلول 31 مارس 2023، كانت شبكة طيران الإمارات تغطي 150 وجهة عبر القارات الست، بما في ذلك 9 مدن يخدمها أسطول طائرات الشحن فقط.

الوجهات الترفيهية والسياحية

يأتي استقطاب الأطفال والعائلات للسفر إلى دبي صيفاً، في وقت أطلق فيه العديد من الوجهات الترفيهية والسياحية والمنشآت الفندقية في دبي، حملات ترويجية، تستهدف السياحة العائلية من مختلف دول العالم، خلال الصيف، والتي تتمثل في توفير خصومات أو عروض للأطفال، عبر توفير خدمات مجانية للأطفال، سواء للإقامة أو الدخول إلى الوجهات الترفيهية.

وتوفر دائرة الاقتصاد والسياحة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في القطاع الخاص، عروضاً من الفنادق والمنتجعات، وتشمل الحجز المبكر بأفضل الأسعار، والعروض المجانية للأطفال، ما يجعل دبي وجهة عائلية مثالية، كما يمكن استكشاف الوجهات السياحية في المدينة وزيارة المطاعم. تشمل العروض المجانية، عشرات الفنادق والوجهات الترفيهية في مختلف أنحاء المدينة، وذلك للحجز خلال فترة الصيف حتى 31 أغسطس، وذلك وفقاً لشروط وأحكام محددة لكل وجهة.

وتسهم هذه الحملات في تعزيز الطلب على السياحة العائلية إلى دبي من العديد من الأسواق العالمية، ومن شأنه رفع الإشغالات الفندقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywkhx9cy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"