عادي
الهاجري: تنظيم الحدث رسالة إلى العالم

اختيار دبي لاستضافة ألعاب المستقبل 2025

23:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات الألعاب الرقمية

بعد اختيار الإمارات دولة مضيفة لألعاب المستقبل 2025 خلال حفل مميز في إسطنبول الشهر الماضي، تم الأربعاء الإعلان رسمياً أن الألعاب ستقام في إمارة دبي خلال فصل الخريف عام 2025.

ويساهم هذا الحدث الرياضي الأبرز في تعزيز مكانة دبي مركزاً رائداً عالمياً في مجالات متعددة مثل الابتكار والتكنولوجيا والرياضة.

وتعليقاً على اختيار دبي لاستضافة الألعاب، قال غانم بن مبارك الهاجري، المدير العام للهيئة العامة للرياضة في الإمارات: «لا شك في مكانة دبي الرائدة على مستوى العالم، حيث تمثل مركزاً لألمع وأفضل الرياضيين والتكنولوجيا. وبالتالي يعد اختيار المدينة لاستضافة ألعاب المستقبل 2025 خطوة بديهية، خصوصاً بالنظر إلى تألق دبي على الصعيد الدولي باستمرار، وإمكاناتها الواعدة بأن تكون جزءاً أساسياً من منظومة الفيجيتال وهذه البطولة المميزة».

وتابع: «من شأن فعاليات ألعاب المستقبل أن تظهر خبرة دبي الواسعة في مجال تقديم البطولات الرياضية ذات المستوى العالمي، وسترسل أيضاً رسالة إلى العالم تؤكد التزام المدينة بالنمو ومساهمتها في بناء مجتمع فيجيتال عالمي متجذر في الابتكار والتميز».

وبدوره علّق نيس هات، الرئيس التنفيذي لشركة Phygital International، قائلاً: «يسعدنا أن نعلن أن دبي، القوة التكنولوجية الرائدة في العالم، ستستضيف ألعاب المستقبل 2025».

وتابع: «تشرفنا هذه الشراكة الرامية إلى تقديم الحدث الرياضي الأهم من نوعه في التقويم الفيجيتالي الذي يجمع بين المنافسة الشخصية والرقمية، إذ تتجاوز المدينة حدود التقدم الرياضي والتكنولوجي».

وتقوم الفرق من جميع أنحاء العالم بخوض عملية التأهل عبر مجتمع فيجيتال العالمي (WPC) والمشاركة في موسم بطولة ألعاب الفيجيتال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kcbuath8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"