عادي

مورينيو يسخر من خصم نقاط يوفنتوس

16:28 مساء
قراءة دقيقتين
مورينيو يحضر نهائي بطولة روما للتنس
مورينيو يحضر نهائي بطولة روما للتنس
متابعة: ضمياء فالح
سخر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي حالياً من خصم 10 نقاط من رصيد يوفنتوس قبل مباراتين من نهاية الموسم.
وقفز روما للمركز السادس بفضل هذا الخصم بفارق نقطة عن التأهل ليوروبا ليغ و4 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، وقال مورينيو، الذي شوهد مؤخراً في مدرجات نهائي بطولة روما للتنس بين الروسي دانييل ميدفيديف والدنماركي هولغر رونه: «من المضحك أن نعرف هذا قبل نهاية الموسم بجولتين، مضحك لنا وليوفنتوس أيضاً. مقاربتنا للمباريات كانت ستختلف لو علمنا بالقرار قبل مواجهة مونزا وبولونيا. أشعر بالتعاطف مع ماسيميليانو أليجري ولاعبيه، لكن على مستوى الدوري على القول إن القرار لم يغير الكثير».
وتابع مورينيو: «أشعر بالأسى تجاه المحترفين مثلي الذين يعملون ويدفعون أخطاء الإداريين وما فعله ربما النادي».
واختار مورينيو، تشكيلة ضعيفة أمام مونزا وبولونيا مطلع الشهر الجاري، بسبب تركيزه على مباريات نصف نهائي يوروبا ليغ وكلا المباراتين انتهت بالتعادل كما هي حال مباراته أمام ساليرنتينا الاثنين الماضي.
يوفنتوس، من جهته، أكد عزمه استئناف العقوبة ما يعني إمكانية حدوث المزيد من الدراما في جدول الترتيب، لكن على نجومه أولاً تحمل سخرية الخصوم الذين انتهزوا الفرصة للانقضاض عليه كما حصل بمباراة الخسارة أمام أمبولي 4-1 الاثنين.
واستهدف الإسكتلندي ليان هندرسون، لاعب وسط أمبولي، مهاجم اليوفي الصربي دوسان فلاهوفيتش الذي لم يسجل سوى 14 هدفاً هذا الموسم وقال له «أوه، 80 مليون يورو ؟»، في إشارة إلى سعر صفقته من فيورنتينا ثم وضع فلاهوفيتش يده على فمه وتمتم.
وأنهى خصم النقاط أحلام اليوفي باللعب في أوروبا وخصم 50 مليون يورو من عوائده في السنة المالية ويبدو الآن مثل سفينة تايتانيك تضج بالنجوم المنتظرين الغرق.
وحاول أليجري رفع معنويات لاعبيه، وقال بعد الخسارة: «الحقيقة تبقى، جمعنا 69 نقطة في الملعب، قبل ربع ساعة من مواجهة أمبولي علمنا بأن نقاطنا أصبحت 59 نقطة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dpujpuh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"