عادي
مع إطلاق حملة «الأطفال مجاناً»

مسؤولو فنادق: دبي وجهة سياحية مثالية للعائلات خلال الصيف

00:12 صباحا
قراءة 4 دقائق
Amazing Dubai city center skyline, United Arab Emirates

دبي: أنور داود

أكد مسؤولون في مجموعات فندقية، أن دبي تعد وجهة سياحية مفضلة خلال الموسم الصيفي لسكان الإمارات والزوار الدوليين، مشيرين إلى أن المنشآت الفندقية تعمل على توفير حزم سياحية متنوعة، وعروض وخصومات تلبي حاجات جميع أفراد العائلة، تزامناً مع إطلاق حملة «الأطفال مجاناً» في دبي، لتصبح وجهة مثالية للسياحة العائلية.

وأطلقت الوجهات الترفيهية والسياحية والمنشآت الفندقية في دبي، حملات ترويجية، تستهدف السياحة العائلية من مختلف دول العالم، خلال فترة صيف 2023، والتي تتمثل في توفير خصومات أو عروض للأطفال، عبر توفير خدمات مجانية للأطفال، سواء للإقامة أو الدخول إلى الوجهات الترفيهية.

الصورة
1

توفر دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في القطاع الخاص، عروضاً من الفنادق والمنتجعات، وتشمل الحجز المبكر بأفضل الأسعار، والعروض المجانية للأطفال، ما يجعل دبي وجهة عائلية مثالية، كما يمكن استكشاف الوجهات السياحية في المدينة وزيارة المطاعم. تشمل العروض المجانية، عشرات الفنادق والوجهات الترفيهية في مختلف أنحاء المدينة، وذلك للحجز خلال فترة الصيف حتى 31 أغسطس، وذلك وفقاً لشروط وأحكام محددة لكل وجهة.

وتسهم هذه الحملات في تعزيز الطلب على السياحة العائلية إلى دبي من العديد من الأسواق العالمية، ومن شأنه رفع الإشغالات الفندقية.

أفضل العروض

وقال جان حنك المدير الإداري لمجموعة فنادق «راديسون» في الإمارات، وعمان، والبحرين، وقطر: «تستقبل دبي سنوياً ملايين السياح من جميع أنحاء العالم. فهي واحدة من أكثر المدن الجاذبة للسيّاح ومقصداً للباحثين عن المتعة، والمغامرة، والتجارب الفريدة. وانطلاقاً من أهمية دبي السياحية نسعى في مجموعة فنادق«راديسون» لتقديم أفضل العروض التي تحاكي توقعات زوارنا وتلبي احتياجاتهم من حيث توفير الأسعار المدروسة في جميع وجهاتنا المنتشرة في أنحاء دبي، بما في ذلك الإقامة المريحة ووجبات الفطور الشاملة، والمسابح الواسعة ومراكز اللياقة والمنتجعات الصحية، بالإضافة إلى النشاطات المختلفة مثل الغولف وركوب الدراجات وعروض البرانش. كما نسعى في «راديسون» لتقديم الأفضل بالنسبة للعائلات، حيث يمكنهم الاستفادة من جميع العروض بالإضافة إلى المزيد مع برنامج «راد فاميلي» الخاص بالأطفال، والموجود في مجموعة محددة من فنادق«راديسون»، حيث سيتمتع ضيوفنا الصغار حتى سن 12 عاماً، بعروضنا المميزة والمناسبة لأعمارهم، الكثير من المرح بانتظارهم كالعروض الترفيهية الحية والرسم على الوجوه».

الحجوزات الصيفية

من جهته، قال سام الأسمر نائب الرئيس للإيرادات والتوزيع في «روتانا لإدارة الفنادق»: «تتحوّل دبي في فصل الصيف إلى وجهة سياحية لا مثيل لها، نحن نؤمن بأهمية هذا الموسم الحيوي. لذلك نسعى جاهدين في توفير تجربة استثنائية لضيوف روتانا ونشجع الحجوزات الصيفية بهدف اكتشاف النشاطات المثيرة في فصل الصيف.»

وأضاف: «نعلم أن العائلة هي أساس السفر والاستكشاف، لذلك قمنا بتقديم عروض صيفية مثيرة للعائلات. حيث يمكن للأطفال دون 6 سنوات تناول وجباتهم مجاناً في المطاعم المشاركة، كما سيحصل الأطفال حتى سن 12 عاماً على خصم بنسبة 50% على وجباتهم. ونوفر في «روتانا» أسِرّة مجانية للأطفال في جميع غرف العائلات لضمان راحة كلية، إضافة إلى ذلك، نقدّم خصومات على أدنى سعر متاح لأعضاء برنامج «روتانا ريواردز سليكت» (دون قيود على مدة الإقامة).

تجارب استثنائية للزوار

وقال سيغفريد نيرهاوس، نائب رئيس «دويتشه هوسبيتاليتي» في الشرق الأوسط إن دبي تقع على مفترق طرق بين أوروبا وآسيا وإفريقيا، مما يسهل الوصول إليها من جميع أنحاء العالم. ساعد هذا الموقع الاستراتيجي دبي على أن تصبح مركزاً عالمياً للأعمال والسياحة، مضيفاً أن المدينة تشتهر ببنيتها التحتية الحديثة ومرافقها ذات المستوى العالمي، بما في ذلك مطار حديث وشبكة نقل واسعة وبنية تحتية متطورة للاتصالات، كما أن لدى دبي ما يناسب الجميع، من مراكز التسوق الفاخرة والمنتجعات الشاطئية والمتنزهات المائية إلى المعالم الثقافية.

وأضاف: تشتهر دبي بمستوى عالٍ من خدمة العملاء، مع التركيز على تقديم تجارب استثنائية للزوار. وبشكل عام، تجعل هذه المزايا من دبي وجهة جذابة للمسافرين بغرض الترفيه والعمل على حد سواء، ما ساعد في تعزيز نمو صناعة السياحة والفنادق في المنطقة.

وتابع: تعتبر مؤشرات الأداء الرئيسية ومتوسط سعر الغرفة وإيرادات الغرفة المتوافرة في دبي من أفضل المؤشرات أداءً على مستوى العالم.

أهمية استثنائية

وقال ستيوارت ديسون نائب رئيس العمليات في فنادق حياة الشرق الأوسط وإفريقيا: يكتسب سوق الإمارات أهمية استثنائية بالنسبة إلينا، فهو نقطة انطلاقنا في الشرق الأوسط منذ افتتاحنا فندق «حياة ريجنسي دبي» في العام 1980 لتتوالى بعده افتتاحاتنا المميزة لفندقٍ بعد آخر عبر البلاد، بما في ذلك فندق «جراند حياة دبي»، وفندق وفلل «بارك حياة أبوظبي»، و«أنداز دبي النخلة»، وآخرها «حياة سنتريك جميرا دبي» في العام 2021. ونمتلك نحو 3780 غرفة موزعة على أكثر المواقع المرغوبة في المدينة.

وأضاف: بسبب الحر، جرت العادة أن يعمد مواطنو الإمارات والمقيمون فيها إلى السفر خارج البلاد في موسم الصيف. ولكن إبّان التطور المبهر والمتواصل الذي شهدته المواقع السياحية والفعاليات والعروض الترفيهية المحلية على مر السنين، باتت الإمارات بحدّ ذاتها وجهةً دولية. وعليه، يقدّم الصيف فرصة لا تُعوّض للسكان المحليين والسياح لاستكشاف عدد من نقاط الجذب عبر الإمارات المختلفة، ما يشكّل حافزًا لفنادقنا للإبداع في عروضها. وتابع: يتسنى للضيوف الاستمتاع بليلة مجانية إضافية عند حجزهم إقامة لمدة ليلتين، فيمكن للمقيمين في الإمارات الاستفادة من خصم على أي نوع من الغرف خلال موسم الصيف. ويقدم الفندق فرصة الاستمتاع بلا حدود في جميع مدن الملاهي في جزيرة ياس أبوظبي لمدة يومين مع إمكانية دخول الأطفال مجاناً في إطار عرض «بلاي كايشن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46v8698w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"