عادي

الفنان محمد رمضان يتعاقد على الجزء الثاني من «جعفر العمدة»

21:36 مساء
قراءة دقيقتين
الفنان محمد رمضان يتعاقد على الجزء الثاني من «جعفر العمدة»

أعلن الفنان المصري محمد رمضان تعاقده رسمياً على الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة»؛ وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول خلال موسم رمضان 2023.

ونشر رمضان عبر حسابه على موقع «إنستغرام»، صورة أثناء توقيع العقد، وعلّق: «وقعت عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني، بعد اطمئناني بأنه سيكون أقوى من الأول بكثير».

وأشار محمد رمضان إلى أن الجزء الثاني من «جعفر العمدة» من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024، ومن إنتاج ميديا هب، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

عُرض الجزء الأول من «جعفر العمدة» في الموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر. ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وفيما يتعلق بأعمال محمد رمضان السينمائية، فخلال الأيام الماضية كشفت شركة العدل جروب، المنتجة لفيلم «ع الزيرو»، عن تأجيل عرضه لوقت لاحق.

وأكدت الشركة في بيان، عدم انتهاء تصوير الفيلم الذي كان من المنتظر عرضه نهاية شهر يونيو/ حزيران، تزامناً مع عيد الأضحى المبارك.

وأوضح البيان أن قرار التأجيل جاء بسبب الحاجة إلى مزيد من الوقت، لتنفيذ أعمال ما بعد التصوير من مونتاج، وموسيقى تصويرية، ومكساج، حرصاً من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق، احتراماً لتاريخها ولأبطاله.

وأشارت الشركة إلى طرح فيلم «ع الزيرو» بكل دور العرض داخل مصر وخارجها بالتزامن.

يذكر أن فيلم «ع الزيرو» من تأليف مدحت العدل، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان، نيللي كريم، خالد الصاوي، شريف سلامة، جومانا مراد وإسلام إبراهيم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ure8r8b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"