عادي

محمد بن حمد يلتقي وفد «الفجيرة للفنون القتالية»

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد الشرقي مع وفد نادي الفجيرة للفنون القتالية

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية البرامج والأنشطة الرياضية في تعزيز الوعي الرياضي لأفراد المجتمع، مشيراً إلى دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتفعيل دور المؤسسات الرياضية في نشر ثقافة الحياة الصحية بين الأفراد، إسهاماً في تحقيق رؤية الدولة في هذا المجال محلياً وعالمياً.

جاء ذلك خلال لقاء سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، بوفد نادي الفجيرة للفنون القتالية، برئاسة نادر أبو الشاويش مدير النادي.

واطلع سموه خلال الاجتماع، على برامج النادي ومبادراته الرياضية عامة والألعاب القتالية خاصة، كما تم عرض أهداف برنامج أجيال المستقبل الذي سيتم إطلاقه في نادي الفجيرة للفنون القتالية، خلال الفترة من 9 يوليو لغاية 4 أغسطس العام الجاري.

واستعرض الفريق أهداف البرنامج الذي يستهدف الأعمار من 8 سنوات إلى 14 سنة، ويسعى إلى تشجيع المواهب وتطويرها واستثمار طاقة الناشئة والشباب من المنتسبين للبرنامج خلال فترة الصيف في مختلف الألعاب الرياضية.

وتقدّم أعضاء النادي إلى سمو ولي عهد الفجيرة بالشكر والامتنان على دعم سموه المتواصل لعمل النادي وخططه التي تعزز النشاط الرياضي في الإمارة، وتدعم حضورها في هذا المجال عربياً وعالمياً.

حضر الاجتماع الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23aku6wa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"