عادي

راشفورد ليس سعيداً بثلاثية سيتي

17:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سكولز يمشي بالعكازات
سكولز يمشي بالعكازات
راشفورد في تمرينات المنتخب
راشفورد في تمرينات المنتخب
متابعة: ضمياء فالح
اعترف النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد (25 عاماً) مهاجم مانشستر يونايتد بعدم شعوره بالسعادة لرؤية نجاح مانشستر سيتي هذا الموسم وقال اللاعب الذي سجل 30 هدفاً هذا الموسم:«بصراحة، ليس من اللطيف رؤية نجاح سيتي لكن هذه هي كرة القدم، هو أفضل فريق يلعب بشكل مستمر ،وأفضل كرة سيحصد معظم الألقاب وسيتي نجح في حصد ثلاثة ألقاب هذا الموسم. أحسنوا في مشوارهم والآن علينا أن نواصل تقدمنا وهم عليهم أن يحافظوا على نجاحهم. مهمة الأندية الأخرى الآن هي محاولة اللحاق بسيتي».
وعند سؤال راشفورد عما إذا كان نجاح سيتي شحن حماسة زملائه في الفريق أجاب:«مئة في المئة».
وأضطر راشفورد إلى تحمل سعادة زملائه في المنتخب ونجوم سيتي كايل ووكر وجون ستونز وفودن وغريليش وتوحيد الجهود لخوض مباراة أمام مالطا الجمعة ومقدونيا الشمالية يوم الاثنين المقبل ،وقال المهاجم الذي لعب 61 مباراة للنادي والمنتخب هذا الموسم:«من الصعب أن تلعب 3 مباريات في الأسبوع وتواجه فريقاً يلعب مباراة واحدة، صحيح أننا اعتدنا على ذلك لكن هذا لا يعني أنه مناسب».
من جهته، ظهر أسطورة مانشستر يونايتد بول سكولز وهو يسير بالعكازات بعد تعرضه لإصابة في الركبة، أثناء مباراة خيرية لصالح اليونيسيف الأحد الماضي.
وصورت ابنته أليسيا والدها (48 عاماً)، لتبين حجم معاناته من الإصابة التي لحقت به من التحام مع زميله السابق البرتغالي ناني في المباراة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8crn3t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"