عادي

جزيرة ياس أبوظبي تستضيف «ميامي» في سبتمبر

17:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جزيرة ياس أبوظبي تستضيف «ميامي»
جزيرة ياس أبوظبي تستضيف «ميامي»

أبوظبي: «الخليج»
بعد الحملة الترويجية المميزة التي أطلقتها جزيرة ياس لموسم الصيف، تستضيف الجزيرة فرقة «ميامي» الكويتية الشهيرة في حفل فني مباشر، يشهد أيضاً مشاركة الفنانة السعودية موضي الشمراني يوم 23 سبتمبر/أيلول المقبل في الاتحاد أرينا، وبعد أن نجحت في كسب قلوب محبيها بالحملة الترويجية الفريدة المستوحاة من الأغنية الخليجية الشعبية «الحمدلله وشفناكم»، دعت جزيرة ياس أبوظبي ضيوفها إلى الاستمتاع بحفل غنائي فريد في قلب العاصمة أبوظبي.

الصورة
«بوستر» الحفل

وتتمتع فرقة ميامي الكويتية بشهرة واسعة على مستوى الخليج، وتتميز بلون الغناء الشبابي السريع، والأنغام الغربية التي تم إعادة تسجيلها بأسلوب الفرقة المميز والناجح.
وكانت الأغنية الشعبية «الحمدلله وشفناكم» التي أطلقتها جزيرة ياس أبوظبي، بالتعاون مع «ميامي» في إطار حملتها لموسم الصيف، اجتاحت مواقع الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث حققت أكثر من 75 مليون مشاهدة وآلاف المشاركات والتعليقات على «تيك توك» و«فيسبوك» و«يوتيوب» و«إنستغرام».
وتميزت الأغنية بأنغام مرحة وإيقاعات راقصة، حملت معها الكثير من مشاعر الأصالة والحنين إلى الماضي، وضمّت مجموعة من الشباب والشابات يؤدون استعراضاتهم ورقصاتهم في المرافق الترفيهية المختلفة التي تزخر بها جزيرة ياس أبوظبي، بدايةً من مدن ياس الترفيهية الفائزة بجوائز عالمية، إلى الفنادق الفاخرة، وتجارب الطعام الشهية، ووجهات التسوق الرائدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5nz9ded2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"