مقال مدفوع
جديد الأسواق

"الفتان القابضة للاستثمار" توقع استثماراً بقيمة 20 مليون دولار مع شركة "LTechUVC" الكورية

11:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الصورة
ltech

أعلنت شركة "الفتان القابضة للاستثمار" أنها ستستثمر 20 مليون دولار في أبوظبي لأعمال تصنيع الهيدروجين والأمونيا الخضراء مع شركة "LTechUVC" الكورية، وهي شركة استشارية كورية للمدن الذكية القائمة على الهيدروجين، في "مشروع إنتاج الهيدروجين الأخضر والأمونيا"، وهو مشروع لتصنيع الهيدروجين الأخضر والأمونيا بقدرة 200 ميغاوات في أبوظبي بكلفة إجمالية للمشروع تبلغ 400 مليون دولار أمريكي. وتمت العملية التجارية من خلال اتفاقيات العمل، واتفاقيات الاستثمار (LOI)، وتأسيس SPC، وحتى عقود الاستثمار (LOC).

تعد LTechUVC، شركة استشارية متخصصة في أعمال الطاقة الهيدروجينية، ورائدة في مجال تطوير طاقة الهيدروجين الخضراء. إضافة إلى أعمال التقارب الصديقة للبيئة القائمة على خلايا وقود الهيدروجين، وأعمال توليد الطاقة لخلية الوقود، وأعمال منصة شحن المركبات الكهربائية، والأعمال التجارية العالمية لتصنيع الهيدروجين والأمونيا. 
وقال لي جي يونغ، الرئيس التنفيذي للشركة، "من خلال هذا الاستثمار، سنعمل على تعزيز بناء سلاسل توريد الهيدروجين بهدف تحقيق مجتمع هيدروجين عالمي محايد للكربون وإثبات أنفسنا كشركة رائدة في أسواق الهيدروجين والأمونيا الخضراء".
وستنفذ شركة الفتان للاستثمار المشروع من خلال شركتها التابعة، الفتان للطاقة، وهي شركة إماراتية متخصصة في هندسة الطاقة النووية والنفط والغاز والطاقة المتجددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وفي مارس، أنشأت الشركتان شركة ذات أغراض خاصة(SPC) AL FATTAN LTechUVC Green Energy LLC لإنتاج وتوريد واستخدام الهيدروجين الأخضر والأمونيا، وقررت توريد الأمونيا الخضراء المنتجة لتوليد الطاقة الهجينة من الأمونيا.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hra4xjxe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"