عادي

الهلال يدعم دفاعه بكوليبالي.. والنصر عينه على زياش

23:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أكدت مصادر متطابقة أن الهلال السعودي حسم بالفعل صفقة التعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي الإنجليزي بعقد يمتد حتى 2026 ليحل بدلاً من الكوري الجنوبي جانغ هيونغ الذي يعاني مرض على مستوى الغدة الدرقية وسيبتعد عن الملاعب قرابة 3 أشهر بحسب خطة العلاج.

وارتبط اسم الهلال مع لاعب وسط وولفرهامبتون الإنجليزي روبن نيفيز البرتغالي بعد اتفاق جميع الأطراف على عقد لمدة 3 سنوات.

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية أن من بين الاهتمامات الهلالية ثنائي مانشستر سيتي برناردو سيلفا البرتغالي وغوندوغان الألماني، بيد أن المشروع لا يزال قيد المباحثات.

ويسعى«أرزق الرياض» بجانب اللاعبين الجددد إلى التعاقد مع مدرب قبل انطلاق الاستعدادات للموسم الجديد من النمسا كما هي العادة.

1

على صعيد آخر يتحرك النصر القطب العاصمي الثاني صوب المغربي حكيم زياش لاعب وسط تشيلسي أيضا،ويبحث فريق المفاوضين من جانب صندوق الاستثمارات العامة الذي استولى على 75% من قيمة شركتي الهلال والنصر مع النجم المغربي بنود عقد يمتد لثلاث سنوات.

وفي ذات الاطار أعلن سلتا فيغو الإسباني اليوم الاثنين أنه سيلتقي بالنصر ودياً في 17 يوليو المقبل ضمن معسكر الفريقين في البرتغال.

واستفاد النادي السعودي من تواجد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في كسب طلبات اللعب معه ودياً في الصيف المقبل إلى جانب المشاركة في دورة اليابان الكروية حيث يلتقي باريس سان جيرمان وانتر ميلان في 25 و27 يوليو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdd7rkxm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"