عادي

تعثر مفاوضات منتخب مصر لضم لاعب فياريال

20:02 مساء
قراءة دقيقتين
تعثر مفاوضات منتخب مصر لضم لاعب فياريال

القاهرة:«الخليج»

أكد محمد خالد غرابة مدير المنتخب المصري لكرة القدم، أنه تمت محاولات لاستدعاء هيثم حسن لاعب فياريال الإسباني في المعسكرات الماضية لكن تعثرت المفاوضات معه.

وكشف عن أن اللاعب هيثم حسن ينتظر فرصة لتمثيل منتخب أوروبي كبير، وفي حال عدم نجاحه في ذلك سيمثل منتخب مصر، موضحاً ان اللاعب لديه طموحات كبيرة.

وقال غرابة ان منتخب مصر تلقى عروضاً من البرازيل وكولومبيا لخوض مباراة ودية لكن تم رفض ذلك بسبب عدم وضوح الرؤية في موعد مباراة غينيا، وبعد تحديد موعد المباراة يوم 31 مايو تحركت إدارة الاتحاد لخوض مباراة ودية وكانت مع جنوب السودان.

وتابع مدير المنتخب أن توقيت مباراة منتخب غينيا حرم المنتخب من مواجهة فريق قوى في هذا التوقيت، وقال غرابة: «مباراة جنوب السودان كان لها ظروفها الخاصة بسبب توقيت مباراة غينيا، وأكثر من منتخب قوي طلب مواجهتنا ولكن لم نستطع أن نلتزم بسبب مباراة غينيا».

وأضاف مدير المنتخب: «لا ننظر فقط إلى اللاعبين الكبار ولكن نتابع أيضا الناشئين، وضم 6 لاعبين من فريق 2003 رسالة لهم أنهم تحت أعيننا ونضعهم في اعتبارنا».

وعن محمد هلال، قال: «استبعاد محمد هلال لاعب البنك الأهلي من المنتخب، بعد وصول تقرير من البنك انه غير مؤهل للانضمام إلى المنتخب بسبب الإصابة ولم يصل إلينا تقرير أن محمد هلال لديه أزمة تتعلق بالمنشطات».

وفاز منتخب مصر على نظيره جنوب السودان، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما الأحد، وديًا، باستاد القاهرة الدولي، في ختام معسكر الفراعنة خلال يونيو الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4u3fjn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"