عادي

إنتر ميامي يعزز الأمن ويزيد سعة مدرجاته قبل وصول ميسي

11:51 صباحا
قراءة دقيقتين
إنتر ميامي يعزز الأمن ويزيد سعة مدرجاته قبل وصول ميسي
متابعة: ضمياء فالح
أكد نادي إنتر ميامي الأمريكي العائدة ملكيته بالشراكة للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام تعزيز الإجراءات الأمنية قبل انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم للفريق.
وقال المالك بالشراكة جورج ماس الذي كان وراء جذب ميسي للولايات المتحدة في مقابلة مع ميامي هيرالد:«تعزيز الإجراءات الأمنية شيء أكيد وسيصل اللاعبون الملعب بحافلة من خلال نفق ويشمل البروتوكول الأمني مباريات الفريق في معقله وخارج قواعده أيضاً. ستكون حماية ميسي روتيناً يومياً وأعتقد أنني نجحت في رعاية ميسي جيداً عندما تمرن هنا مع المنتخب.عشنا تجربة حمى ميسي من قبل في ملعبنا أثناء معسكر الأرجنتين لذا نحن مستعدون تماماً لاستقباله».
وتابع ماس:«تعاقدنا مع شركة بناء لملء زوايا الملعب بمقاعد جديدة وسترتفع سعته من 3200 إلى 22 ألف مقعد ونتطلع لإنجاز العمل في الأسابيع الأربعة المقبلة، كل مباراة لنا ستكون كاملة العدد من المشجعين. الطلب على التذاكر ارتفع بنسبة 10 مرات عن سعر التذكرة الموسمية. أعتقد أنه سيكون عندنا ثورة في الكرة قبل عصر ميسي وبعد عصر ميسي وأعتقد أنه يمكننا إنشاء واحدة من البطولات المحلية الكبرى إن لم تكن الأقوى عالمياً».
ويخوض فريق ميسي الجديد الذي يبتعد بفارق نقطتين عن المتذيل شيكاغو فاير في القسم الشرقي للدوري مباراته المقبلة يوم السبت في ملعب فيلادلفيا يونيون ولا يبدو المشجعون متحمسين لحضور المباراة لأنهم ادخروا ما عندهم لشراء تذكرة أول ظهور لميسي في 21 يوليو المقبل أمام كروز أزول المكسيكي. وارتفع سعر تذكرة المباراة المرتقبة في مواقع الإنترنت ووصل إلى 2600 دولار وهو أقل بقليل من سعر إعادة بيع تذكرة حفل نجمة البوب الأمريكية تيلور سويفت في بيتسبرغ.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47w6b5w9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"