عادي

«الاتحاد للطيران» تستعد لاستقبال 4 ملايين مسافر خلال الصيف

12:23 مساء
قراءة دقيقتين
«الاتحاد للطيران» تستعد لاستقبال 4 ملايين مسافر خلال إجازة الصيف
أبوظبي: «الخليج»

مع استعداد المسافرين لقضاء عطلتهم الصيفية، تتحضّر الاتحاد للطيران لاستقبال حوالي 4 ملايين مسافر في مطار أبوظبي الدولي بين 20 يونيو و30 سبتمبر 2023. بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة من المسافرين من أبوظبي، سيستقبل المطار مسافري العبور القادمين عبر شبكة الاتحاد للطيران المكونة من 66 وجهة، بما في ذلك الوجهات الصيفية الجديدة التي تم إطلاقها في نهاية الأسبوع وهي لشبونة ومالقا وميكونوس.
وتتيح خاصية تخليص إجراءات السفر عبر موقع الاتحاد للطيران للضيوف إمكانية إتمام عمليات تدقيق جوازات السفر والتأشيرات قبل وصولهم إلى المطار، حيث سيتمكنون من التحقق بشكل فوري من توافق المستندات مع شروط السفر والتأشيرات ليحظوا بتجربة سفر سلسة عند الوصول إلى المطار.
كما توفّر الخدمة الذاتية لتخليص الحقائب عملية سريعة للتحقق من البيانات، ما يسمح بتخليص معاملات عدد أكبر من المسافرين ويقلل من فترة الانتظار في الطوابير الطويلة. فبعد إتمام إجراءات السفر عبر الموقع، يمكن للضيوف التوجه إلى منافذ الخدمة الذاتية لطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة وبطاقات الأمتعة وإنهاء الإجراءات اللازمة في أقل من دقيقتين.
وفي هذا الخصوص، قال شعيب النجار، مدير عام عمليات الاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي: «إلى جانب المسافرين في العطلة الصيفية، نتطلع إلى استقبال الحجاج سواء كانوا مسافرين من دولة الإمارات أو قادمين عبر رحلات العبور من مختلف شبكة وجهاتنا. وبفضل طاقم ضيافتنا الجوي الحاصل على جوائز، وعروضنا العائلية، وخيارات المقصورات المختلفة، سيحظى ضيوفنا بأفضل تجربة سفر ممكنة. ومع تبني أحدث التقنيات الحديثة، يمكننا توفير تجربة سفر أكثر خصوصية وسلاسة لضيوفنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdep5p7w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"