عادي

حجاج البعثة الرسمية لحكومة دبي يشكرون محمد بن راشد ووليّ عهده

01:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي : «الخليج»

وجّه حجاج بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي، عظيم الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، على توجيهاتهم واهتمامهم ودعمهم لحجاج البعثة الرسمية، وعلى الرعاية المقدمة لهم، كما شكروا دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي على تسخير ومضاعفة الجهود لتنفيذ تلك التوجيهات والعمل على راحة وسعادة حجاج بيت الله الحرام.

وواصل حجاج بعثة حكومة دبي، أنشطتهم لليوم الثاني على التوالي منذ وصولهم فجر أمس الأول إلى مكة المكرمة، وذلك بعقد اجتماع موسع ظهر أمس مع الطاقم الإداري والإشرافي للبعثة، حيث اجتمع الدكتور محمد سهيل المهيري، رئيس البعثة مع أفرادها، حجاج بيت الله الحرام، والطاقم الإداري والإشرافي، وذلك للاطمئنان على خط سير عمل البعثة والوقوف على الخدمات المقدمة والاستعدادات القادمة وطلبات الحجاج.

وقال إن جميع حجاج البعثة الرسمية من الموظفين والموظفات في حكومة دبي بخير وسلام، وانتهوا بفضل من الله وحمده من اكتمال وأداء مناسك عمرة القدوم. وأعرب جميع الحجاج عن سعادتهم وسرورهم بالخدمات المقدمة للبعثة.

ومن جانبه أوضح هلال الفيلي المتحدث الإعلامي للبعثة، إن هناك حزمة من المحاضرات الوعظية تتم الآن لحجاج بيت الله الحرام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6nk4hn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"