عادي

تطوير حديقة اللؤلؤية العامة بخورفكان

22:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أنجزت دائرة الأشغال العامة في الشارقة الأعمال التطويرية والصيانة في حديقة اللؤلؤية العامة في خورفكان، وضمت الأعمال تجهيز الحديقة بالشكل الذي يلبي احتياجات وتطلعات المجتمع في بيئة راقية وخدمات عصرية ومكان مؤهل لتقديم أفضل الخدمات.

وأوضح المهندس عبد الله الطنيجي مدير إدارة الأفرع في الدائرة، أن مشروع التطوير يقع ضمن خطة الدائرة التنموية للمشاريع الملبية لاحتياجات المجالس البلدية، مثمناً جهود بلدية خورفكان وكافة الجهات الحكومية التي ساهمت بإنجاز المشروع.

وتضمنت الأعمال استبدال السور الشبكي لملعب كرة القدم الرئيسي بارتفاع 6 أمتار وبطول 320 مترًا وتوريد وتركيب 4 أعمدة إنارة جديدة للملعب ذات الاستطاعة العالية مزودة ب 50 كشافًا للإنارة، كذلك استبدال العشب الطبيعي بعشب صناعي أوروبي الصنع وارتفاع 6 سم وبمساحة 1620متراً مربعاً مخصص لملاعب كرة القدم في الملعب الرديف، مع استبدال السور الشبكي بآخر ذي ارتفاع 6 أمتار وبطول 162 متراً إضافة إلى تزويده ب 8 أعمدة إنارة و28 كشافاً للإضاءة.

كما تم إنشاء مبنى لدورات المياه للرجال وللنساء مع خدماتها بمساحة 55 مترًا مربعًا وصيانة سور الحديقة الخارجي بالكامل بطول 600 متر مع استبدال البوابات الرئيسية به بعدد 4 بوابات واستبدال 41 كشافًا للإضاءة.

وكذلك تمت أعمال صيانة شاملة لغرفة الحارس، وطلاء الأبواب والشبابيك ودورات المياه والمخزن بالكامل، مع استبدال وحدات الإضاءة ولوازم وأطقم دورات المياه بالكامل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5c35vn55

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"